أجمل الصيحات لصيف 2016 من أسبوع الموضة النيويوركيّ!

تابعنا أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016 على مدار الأيام السابقة  واكتشفنا أبرز تصاميم دور الأزياء التي شاركت ونقلنا لكِ تصاميم كلّ دار أزياء ولكن وقبل الانتقال إلى محطّتنا التالية، لندن، لاكتشاف أسبوع الموضة اللندني، لا بدّ من أن نلخّص لكِ أبرز الصيحات التي لفتتنا في نيويورك وميّزت هذا الأسبوع الخاصّ بموسم صيف 2016.

ias

فمن عرض أزياء Zac Posen، لفتتنا النظارات الشمسية بالإطار العريض الأبيض والمصنوع من البلاستيك، هذه النظارات التي تضفي لمسة ستينية على إطلالتك لاسيما أنّ هذه الحقبة تعود هذا الموسم إلى عالم الموضة.
من مجموعة تومي هيلفيغر، لفتتنا الحقائب التي قدّمت والتي أتت كبيرة كحقائب الشوبينغ إذ تميّزت بالشكل المستطيل وأتت من القماش مزيّنة ببعض الشراريب، هذه الحقائب التي عكست أسلوب موضة القبائل.

أما من عرض أزياء Rodarte، فقد لفتنا أمرين، الأوّل المجوهرات التي أتت معدنيّة ومزخرفة تعكس موضة أسلوب الباروك والـ Vintage، هذه المجوهرات التي أتت كبيرة وملفتة كما الأحذية التي أتت بطول الكاحل وبموضة الميتاليك.

ومن أسبوع الموضة النيويوركيّ أيضاً، برز وفي معظم عروض الأزياء، موضة الكشاكش أي الـ Ruffles أو الـ Frills، هذه الموضة التي زيّنت الفساتين كما أكمام القمصان وأطراف التنانير.

أما من عرض فيليب ليم، فلفتتنا الكلاتشات المطرّزة والتي أتت بأسلوب الـ Minaudiere، وأتت بأحجام متوسّطة أو كبيرة أما من عرض أزياء سيرينا ويليامز، فقد لفتنا استمرار موضة الشراريب أي الـ Fringe ولكن مع القماش الجلدي.

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أنّ معظم دور الأزياء قدّمت في مجموعاتها تصاميم باللون البرتقالي، الأمر الذي جعلنا نتأكّد أنّ البرتقالي سيكون بمثابة الأسود في صيف 2016.

أما من عرض أزياء جيريمي سكوت (اكتشفي ازياء جيريمي سكوت لصيف 2016) الذي شكّل الحدث الأبرز في هذا الأسبوع، فقد لفتتنا الأحذية التي أتت بأسلوب المول وبقماش الـ PVC أي البلاستيك الشفاف، هذه الأحذية التي أتت ملوّنة وتحديداً بألوانٍ صاخبة تؤكّد لنا عودة موضة الستينيات والخمسينيات وأسلوب الريترو والباربي.

وكوننا نسلّط الضوء على الأحذية، لا بدّ من الإشارة إلى أحذية ألكسندر وانغ التي لفتتنا والتي أتت مسطّحة ومزيّنة بالمسامير كما أحذية جيفنشي التي أتت بأسلوب المول ومزيّنة بالشرائط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية