أجمل الطرق لتنسيق المعطف هذا الشتاء من وحي البلوغرز

اجمل الطرق لتنسيق المعطف هذا الشتاء من وحي البلوغرز

نعرض لك اجمل الطرق لتنسيق المعطف هذا الشتاء من وحي البلوغرز، لتعتمديه بأساليب عصريّة، ولتتميّزي بإطلالة جميلة بعيدة كلّ البعد عن الملل ومختلفة عن التي اعتدت اعتمادها سابقًا، ذلك بعد أن تختاري الأنسب لك من المعاطف الرائجة في شتاء 2021.

ias

المعطف هو من القطع الضرورية في خزانة كلّ امرأة مع حلول فصل الشتاء من كلّ عام، وإنّه أيضًا من الملابس التي تمنحك إطلالة مثالية في دقائق. ولتكوني مميّزة وال هذا الموسم، ما رأيك بأن تستوحي أجمل الأساليب لتنسيقه من لوكات البلوغرز؟

نسّقيه مع البدلة النسائيّة

إذا كنت ممّن يفضّلن التميّز بإطلالات أنيقة، نسّقي المعطف مع البدلة النسائية، ولا تدخلي أكمامه في يديك، بل أتركيها منسدلة فوق كتفيك، لتتميّزي بأسلوب راقٍ وأنثوي.

مع سروال جينز وكروب توب

تميّزي هذا الشتاء بلوك شبابي مميّز، من خلال ارتداء المعطف الذي يعجبك، سواء كان من الصوف، الفروو، الجوخ، الجلد،، التويد أو أيّة خامة شتوية أخرى، وتنسيقه مع كروب توب، وسروال الجينز الذي يناسب شكل جسمك.

ارتديه مع فستان باللون نفسه

لا تتردّدي بارتداء المعطف مع فستان باللون نفسه، وبذلك، تعتمدين صيحة المونوكروم الرائجة جدًا هذا الموسم، والتي تضاعف جمال إطلالتك. نسّقي مثلًا المعطف البنيّ مع فستان باللون نفسه أو بتدرّج أفتح، وانتعلي حذاءً بلون مشابه ايضًا.

> على كلّ شخص في العالم أن يمتلك على الٌل معطفًا واحدًا، بغضّ النظر عن عمره وجنسه.

أو مع سروال كلاسيكيّ وكنزة بالياقة العالية

المعطف سيمنحك إطلالة مذهلة ايضًا إذا نسّقته مع السروال الكلاسيكي، والكنزة بالياقة العالية، على شرط أن تكون القطع التي ترتدينها بتدرّج اللون نفسه. وحملي حقيبة يد أنيقة، وفي رجلك، انتعلي حذاء بمقدّمة مروّسة.

ومع حجاب بتدرّج متناسق

المعطف هو من القطع الضرورية في خزانة المرأة المحجبة، فهو يمنحها إطلالة محتشمة ومواكبة للموضة في الوقت نفسه. ولتضاعفي روعتك، نسّقي مع شال للرأس بتدرّجات اللون نفسه، واختاري لونًا موحّدًا للبوتس والحقيبة. 

تعرّفي في هذا الفيديو إلى قطع الملابس الأساسية في خزانتك هذا الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية