اجمل العطور النسائيه الجديده لتختاري منها الافضل

اجمل العطور النسائيه الجديده

تعرفي مع "ياسمينة" على اجمل العطور النسائيه الجديده لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك، وتزيني اطلالتك باجمل النفحات العطرية العذبة والجذابة.

ias
  1. عطر Lady Million Lucky من Pacco Rabbane: هو عطر زهري فاكهي مميز. يجمع في مقدمة العطر بين نفحات من توت العليق وقلب العطر مع رائحة الورد والياسمين والبندق وقاعدة العطر مزيج من العسل وخشب الصندل وخشب الكشمير وخشب الارز.
  2. عطر Splendid Wood من Yves Saint Laurent: هو رابع عطر برائحة العود تطلقه هذه الماركة. يتميز هذا العطر بانه يعتمد على رائحة العود بشكل اساسي وقد استوحي هذا العطر من الروائح الشرقية مع مزيج مميز من خشب الارز والهيل والزعتر.
  3. عطر Good Girl Velvet من Carolina Herrera: هذا العطر منمجموعة كارولينا هيريرامقدمة هذا العطر تجمع بين البرغموت والليمون واللوز والقهوة مع قلب العطر برائحة مسك الروم والياسمين براعم البرتقال والورد البلغاري والسوسن مع قاعدة العطر تختتم برائحة المسك والكاكاو والتونكا وخشب الصندل والفانيلا وحلوى اللوز وخشب الارز والكشمير والقرفة والباتشولي.
  4. عطر J’Adore L’Or من Dior: من مجموعة عطور J'Adore الجذابة أكثر العطور النسائيه الفرنسيه شهرةً فهو مزيج من الياسمين مع الفانيلا والمسك وهو مناسب للمرأة التي تحب التألق ولفت الانظار.
  5. عطر Bombshell من Victoria's Secret: تقدم لك مجموعة فيكتوريا سيكرت من اجمل عطور نسائية راقية القوية والمثيرة.. مقدمة هذا العطر برائحة فاكهية مع الحمضيات مع قلب العطر برائحة الفاوانيا والاوركيد والفانيلا وقاعدة العطر برائحة خشب الصندل وخشب الصنوبر.

لذلك، فان اختيار العطر المناسب يتطلب منك اختيار النفحات العطرية الجذابة التي تتناسب مع شخصيتك وتعرفي الطريقة المثالية لاختيار العطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية