كيف تمضين أوقاتاً ممتعة مع أطفالك في دبي؟

اجمل المعالم السياحية في دبي للاطفال

هل تخططين لرحلة سياحية إلىمدينة دبي مع عائلتك وتبحثين عن معالم ترفيهية لأولادك ونشاطات تقام في الهواء الطلق أو في أماكن مغلقة؟ لا داي للقلق لآن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتك لذلك اختارت لك اليوم اجمل 5 معالم سياحية مسلية وتثقيفية للاطفال كي تسهل عليك الأمر. اكتشفيها في هذا المقال واستفيدي منها لتعيشي تجربة عائلية مميزة لن تنسيها أبداً.

ias
اجمل المعالم السياحية في دبي للاطفال

المدينة المائية: تقع مدينة أكوافنتشر المائية في فندق اتلانتس ذا بالم وهي عبارة عن منزلقات وألعاب مائية. تعتبر مدينة الألعاب الأولى في الشرق الأوسط وأوروبا وتوّفر لك المتعة لك ولأولادك. يبلغ مساحته حوالى 46 هكتاراً وتناسب جميع الأعمار.

اجمل المعالم السياحية في دبي للاطفال

كيدزانيا: ننصحك باصطحاب أولادك إلى كيدزانيا الذي هو مركز تعليمي وترفيهي وعالم كبير ومميز للصغار في دبي مول. يتعلم فيه الأولاد أساليب الحياة العملية مثل الذهاب إلى المستشفى أو السوبرماركت أو المطار. وتجدر الإشارة إلى أن هناك محترفون يوّجهون الأولاد أثناء تأديتهم النشاطات المتنوعة. لذلك، اختاري كيدزاينا لتجربة استثنائية.

اجمل المعالم السياحية في دبي للاطفال

كايت بيتش: يعتبر شاطئ كايت بيتش مشهوراً في مدينة دبي يزوره السياح الكبار والصغار للاستمتاع برياضات مائية وهناك أماكن مخصصة للأطفال كما يمكنك مشاهدة الطائرات الورقية. إضافة إلى ذلك، هناك مطاعم ومقاهي متعددة التي توّفر لك أفضل الخدمات.

اجمل المعالم السياحية في دبي للاطفال

خليج الدلافين: يقع خليج الدلافين في فندق اتلانتس ذا بالم في دبي ويمنحك لك ولكل أفراد أسرتك فرصة اللقاء مع الدلافين والسباحة معهم لمدة 30 دقيقة تقريباً. كذلك، يمكنك التقاط الصور مع الدلافين وممارسة نشاطات مائية أخرى. ونذكر أن السياح يقصده على مدار السنة إذ يعتبر من أجمل المعالم السياحية في دبي.

اجمل المعالم السياحية في دبي للاطفال

حلبة التزلج: تقع حلبة التزلج الكبيرة في دبي مول وهي مصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية. هناك برامج لتعلم التزلج لكل الأعمار ويمكنك المشاركة أنت وأولادك في مباراة كرة الجليد والتزلج على أنغام الموسيقى.

اقرأي المزيد: بعيداً عن التسوق…5 نشاطات يمكنك القيام بها في دبي مول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية