4 نقشات غزت مجموعات أزياء خريف وشتاء 2020 2021

اجمل النقشات الرائجة في موضة خريف وشتاء 2020 2021

اجمل النقشات الرائجة في موضة خريف وشتاء 2020 2021 تمنحكِ جرعات زائدة من الروعة، وقد رصدناها بمختلف أشكالها في مجموعات الأزياء، فهي خيار مثاليّ لكِ لتنعمي بأسلوب في غاية الروعة.

ias

تؤدّي النقشات دورًا مهمًّا في إضفاء الحيويّة على إطلالتكِ، فهي تعزّز تميّزكِ وتمنحكِ الكثير من الجاذبيّة، لذا اعتمدها مصمّمو الأزياء في المجموعات التي قدّموها لخريف وشتاء 2020 2021، فبرزت بأشكال وألوان تنوّعت بين الجريئة والناعمة، لتحاكي مختلف الأذواق. إذًا مهما اختلف ذوقكِ، سيعجبكِ على الأقلّ نقشة منها، خصوصًا إذا كانت تزيّن التصاميم التي تعكس شخصية المرأة القويّة، فتعرّفي مع ياسمينة في ما يلي على أجملها، لتبدأي باعتمادها قبل حلول الموسم وتكوني السبّاقة في مواكبتكِ للموضة.

نقشة المربّعات

اجمل النقشات الرائجة في موضة خريف وشتاء 2020 2021

تثبت نقشة المربعات حضورها في عالم الموضة، فهي تغزو منصّات العروض في كلّ موسم. هذه النقشة مستوحاة من الموضة الرجالية، وقد تبنّاها المصمّمون في المجموعات النسائيّة التي عكست بأغلبها قوّة المرأة وأهميّتها في المجتمعات، فزيّنت البدلات النسائيّة، الكنزات، المعاطف، الجاكيتات، الفساتين وغيرها. لا تتردّدي أبدًا في اعتماد هذه النقشة، فهي تتنوع بأحجامها وألوانها التي تتناسب مع مختلف الإطلالات.

نقشة التقليمات

اجمل النقشات الرائجة في موضة خريف وشتاء 2020 2021

التقليمات رافقت الكثير من التصاميم، وهي من أكثر الصيحات روعة التي يمكنكِ تبنّيها في إطلالاتكِ. الملابس المزيّنة بالتقليمات العمودية هي خيار مثاليّ لمن تبحث عن حيل تضفي على إطلالتها وهم الطول، وتلك الأفقية ستمنحكِ التميز والجمال. كذلك، يمكنكِ أن تختاري الملابس المزيّنة بمزيج من أشكال التقليمات، لتعكسي جرأتكِ بتميّز.

النقشات البريّة

اجمل النقشات الرائجة في موضة خريف وشتاء 2020 2021

النقشات البريّة المستوحاة من جلود الحيوانات هي تفصيل رائع يمكنكِ أن تعتمديه في مختلف الملابس، لذا نسقيها في مختلف إطلالاتكِ لتبرزي مواكبتكِ الدائمة لصيحات الموضة، وتتميّزي بحيويّتكِ وروعتكِ.

نقشة نقاط البولكا

اجمل النقشات الرائجة في موضة خريف وشتاء 2020 2021

نقاط البولكا هي من النقشات التي تعشق الأميرات اعتمادها، وهي سترافقكِ أيضًا لتمنحكِ جرعات زائدة من التميّز والأنوثة. قد تكتفين باختيار أكسسوار واحد يتزيّن بها، مثل وشاح أنيق، أو تعتمدين ملابس بنقاط البولكا تضفي الرونق والتميز. والجدير ذكره، أنّ هذه النقشة هي أنثويّة بامتياز، ولطالما اعتمدتها أهمّ النساء في مختلف الحقبات الزمنيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية