4 ألوان موضة رائجة تضفي عليكِ الروعة والتميّز

اجمل الوان موضة رائجة لربيع وصيف 2020

اجمل الوان موضة رائجة لفتتنا على منصّات عروض الأزياء لربيع وصيف 2020، وقد سيطرت على تصاميم متنوعة للإطلالات اليومية، وأخرى تضفي عليكِ التميّز في المناسبات والسهرات.

ias

استقبلي الموسم المقبل بإطلالات في غاية التميّز والروعة، والتي ستعتمدين فيها ألوانًا مذهلة سترافقكِ طوال ربيع وصيف 2020، والتي تنوّعت بما يحاكي مختلف الأذواق. تلعب الألوان دورًا كبيرًا في عكس شخصيّتكِ، فالتدرجات الحيوية هي عنوان الجرأة، والناعمة هي تجسيد للشخصية الهادئة، في حين تعكس الباستيل الأنوثة والأناقة. فتعرفي مع ياسمينة في ما يلي على أبرز ألوان الموضة التي رصدتها، لتتّسمي بإطلالة مواكبة للموضة.

اللون الزعفرانيّ

اجمل الوان موضة رائجة لربيع وصيف 2020

ما رأيكِ باعتماد صيحات تبعد الملل عن إطلالاتكِ، وترتقي بها إلى مستويات أعلى من الروعة والتميّز؟ اللون الزعفراني هو من أجمل هذه الصيحات، وهو يعود بقوّة هذا الموسم، فقد اختاره الكثير من مصمّمي الأزياء بأقمشة متنوعة، مثل الصوف والساتان، ليخيطوا منه أجمل الملابس من فساتين وتنانير وقمصان وغيرها. فأطلقي العنان لشخصيّتك الجريئة، واعتمدي ملابس بهذا اللون، خصوصًا في إطلالاتكِ اليومية، لتلفتي الأنظار إليكِ.

اللون الأحمر

اجمل الوان موضة رائجة لربيع وصيف 2020

اللون الاحمر هو من ألوان الموضة المناسبة للحظات الرومانسية، كما يمكنكِ أن تختاريه لتتميّزي بإطلالة جذابة في أهمّ المناسبات، وأيضًا خلال الأيام العادية. ويبدو أن هذا اللون لا تبطل موضته، إذ أصبح رئيسًا في كلّ موسم حيث نرصده في مختلف مجموعات الأزياء، فاختاري ما يحلو لكِ من الملابس والأكسسوارات بهذا اللون، واستعدّي لتلفتي الأنظار بروعتكِ.

اللون الأبيض

اجمل الوان موضة رائجة لربيع وصيف 2020

يعكس اللون الأبيض شخصيّة المرأة الهادئة، وهو من أجمل الألوان التي لن تفارقكِ في ربيع وصيف 2020. يمكنكِ أن تعتمديه لتتميزي بإطلالة رائعة إلى العمل، أو عند السوّق، كما أنّه خيار رائع لتتميزي بإطلالة جميلة خلال العطلات التي تسافرين فيها لاستكشاف المعالم السياحية، أو للاسترخاء على الشاطىء.

اللون الزهري

اجمل الوان موضة رائجة لربيع وصيف 2020

يرمز هذا اللون إلى الأنوثة التامّة، وهو الأحب إلى قلبنا منذ أن كنّا فتيات صغيرات، لذا أنتِ حتمًا ستعتمدينه إذا كنت تبحثين عمّا يزيد إطلالتكِ أنوثة وحيويّة في الوقت نفسه. اختاري الفساتين على سبيل المثال باللون الزهري، ونسّقيها مع أجمل موديلات الحقائب الرائجة، لتكون إطلالاتكِ أنثوية بامتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية