5 أماكن في دبي تجعل جلستك التصويرية ما قبل الزفاف خيالية

اجمل اماكن في دبي لجلسة تصويرية قبل العرس

هل اقترب موعد زفافك وتبحثين عن مكان مميز لإجراء جلسة تصويرية رائعة مع شريك حياتك ما قبل الزفاف؟ لا داعي للبحث كثيراً فياسمينة اختارت لك أجمل الأماكن والمعالم في مدينة دبي التي يقوم فيها المصوّر بالتقاط صور عفوية لكما تظهران فيها على طبيعتكما. وتعتبر هذه الجلسة التصويرية مهمة لأنها تشكل أجمل الذكريات واللحظات ما قبل الزفاف ويمكنك الإحتفاظ بالصور حتى تتذكرينها بعد سنوات عديدة. إذاً، تابعي في هذا المقال أماكن خلابة في دبي واختاري منها الأقرب إلى أسلوبك.

ias

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأماكن تجمع بين الطبيعة والحدائق والمعالم السياحية والشواطئ كي تختاري منها الأقرب إلى ذوقك.

اجمل اماكن في دبي لجلسة تصويرية قبل العرس

الصحراء: تعتبر الصحراء في دبي من أجمل الأماكن التي يمكنك اختيارها للجلسة تصويرية فأولاً هي في الهواء الطلق حيت يمكنك اعتماد أزياء كاجوال ومريحة أنت وشريكك وتجلسان على الرمل والأضواء مسلطة عليكما. إضافة إلى ذلك، يمكنكما الركوب على الجمل لإلتقاط صورة تذكارية.

اجمل اماكن في دبي لجلسة تصويرية قبل العرس

حديقة الزهور: تعد حديقة الزهور من أجمل المعالم السياحية في دبي التي يقصدها السياح سنوياً. فهذه الحديقة عبارة عن أنواع أزهار وورود مختلفة وملوّنة وطبيعية وتبلغ مساحتها حوالى 72 الف متر مربع. فإن كنت تحبين قصص الحب الخيالية، ننصحك باختيار حديقة الزهور التي تقع في جنوب البرشاء والتي تشكل الخلفية المثالية لصورك.

اجمل اماكن في دبي لجلسة تصويرية قبل العرس

دبي اكواريوم: إن كنت تبحثين عن مكان مغلق لجلستك التصويرية لا يمكنك إيجاد موقع أجمل من أكواريوم دبي. يتميز هذا الأكواريوم بالمئات من الأسماك والقرش المختلفة إضافة إلى الحيونات البحرية التي تعتبر مثالية لإلتقاط الصور أمامها.

اجمل اماكن في دبي لجلسة تصويرية قبل العرس

اليخوت الفاخرة: هل تبحثين عن ديكور مميز لإلتقاط أجمل الصور؟ اختاري يخوت دبي الفاخرة إن كنت تحبين المغامرات.

اجمل اماكن في دبي لجلسة تصويرية قبل العرس

برج خليفة: بعيداً عن الجلسات التصويرية الشائعة، اختاري برج خليفة لجلستك التصويرية وهو عبارة عن ناطحة سحاب تتميز بارتفاع 828 متراً.

اقرأي المزيد:تعرفي على الوجهة المثلى لتخطيط ليلة العمر مع "مجموعة إعمار للضيافة"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية