تألقن بأجمل تسريحات شعر لإطلالة ساحرة هذا الربيع

تتغيّر موضة #تسريحات_الشعر من موسم إلى آخر لذلك اخترت لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر لإطلالتكن اليومية والمناسبات. شاهدن الصور في الألبوم أعلاه واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهكنّ لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

ias

تسريحة مرفوعة: تعتبر التسريحات المرفوعة من أجمل أنواع التسريحات لأنها تبرز جمال الوجه لذلك اخترت لكنّ هذه التسريحة التي تتميّز بالكعكة المنخفضة والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالغرة الأمامية التي تغطّي الجبين ما يضمن لكنّ لوكاً جذّاباً.

تسريحة الضفيرة: لصاحبات الشعر الطويل، أنصحكنّ باعتماد تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية المنسدلة على الكتف مع الغرّة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنكن اعتمادها في إطلالتكنّ اليومية أو حتى في المناسبات.

تسريحة ذيل الحصان: اخترن تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة الجانبية التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتضمن لكنّ إطلالة أنيقة.

تسريحة ذيل الحصان الفخمة: اعتمدن تسريحة ذيل الحصان الفخمة في أعلى الرأس التي تتميّز بشكلها الملفت مع الضفيرة الجانبية. تضفي هذه التسريحة رونقاً على إطلالتكنّ.

تسريحة مرفوعة ناعمة: للسهرات والمناسبات، اخترن هذه التسريحة المرفوعة مع الشعر المفروق على النصف ما يضمن لكنّ إطلالة ناعمة. اعتمدن مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي.

إقرأي المزيد: تابعي بالصور تسريحات بنات ناعمه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية