اجمل تسريح شعر للمدرسه لاطلالة حيوية وجذابة

صور اجمل تساريح بسيطه

للمدرسة تبحث الام دائماً عن الافضل لتتمتع ابنتها باطلالة جذابة ومميزة وتلفت انظار من حولها. لذلك، من الضروري ان تتقني طريقة تطبيق تسريح شعر للمدرسهبخطوات سهلة وبسيطة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. تسريح شعر المدرسة ناعمة

  2. تسريح شعر للمدرسه مميزة

  3. كعكة الجورب الانيقة

1- تسريح شعر المدرسة ناعمة

اجمل تسريح شعر للمدرسه

من اجمل تسريح شعر للمدرسهيمكنك ان تتعلمي طريقة تطبيق احلا تسريح شعر للمدرسه بخطوات بسيطة:

1- تسريحة ذيل الحصان: تعتبر تسريحة ذيل الحصان الاكثر رواجاً وملاءمة للبنات للمدرسة وهي تضفي لمسة ناعمة على اطلالتهن. لعمل هذه التسريحة قومي برفع شعرك بالكامل وقومي بربطه اعلى الرأس ويمكنك اضفاء لمسة مميزة على هذه التسريحة مع ضفيرة رفيعة وناعمة.

2- تسريحة الخصلات المتداخلة: هذه التسريحة تمنحك طفلتك مظهراً مختلفاً، حيث يجب ان تعمدي الى جعل خصلات الشعر بطريقة متداخلة بأشكالٍ غير تقليدية ويمكنك تزينها بالاكسسوار ويمكنك اضافة جدائل التي ستزيد هذه التسريحة حيوية وجمالاً.

3- تسريحة الضفائر: ان تسريحة الضفائر هي الانسب للبنات للمدرسة فهي تساعد على شد الشعر وربطه باحكام وخصوصاً إذا كان طويلاً وكثيفاً. وتسريحة الضفائر تتلاءم مع مختلف انواع الشعر وهي تجعل اطلالتك اكثر اناقة وجمالاً ورقياً.

2- تسريح شعر للمدرسه مميزة

اجمل تسريح شعر للمدرسه

لتكون اطلالة طفلتك محط الانظار، نقدم لك هذه تسريح شعر المدرسة مميزة بخطوات سهلة وبسيطة تضفي سحراً واناقة على اطلالتك.

1- الضفائر اجمل تسريحات البنات: ان تطبيق الضفائر للمدرسة هي من اجمل تسريحات البنات وهي تأتي على عدة اشكال ومن خلال الضفائر يمكنك الابداع الى ما لا نهاية، فمن الضفيرة المتعارف عليها ذات الخصل الثلاثة، والضفيرة الفرنسية المتداخلة التي تبدأ من اعلى فروة الرأس والتي تضيفي اليها الخصل من الجانبين مع التقدم نحو الاسفل وجعلها متداخلة. وهناك ايضاً ضفيرة السنبلة، وهي الخصلة الواحدة مع الخصل المتداخلة من الجانبين وغيرها من انواع الضفائر التي يمكنك ان تختاري منها ما يتناسب مع ذوقك.

2- التسريحة بالشرائط: من اجمل التسريحات للمدرسة هي تلك التي تستعمل الشرائط، او ربطات الشعر من الستان، واجعلي الشريط متداخلاً في الشعر من بعد عمل ضفيرة وادخال الشرائط فيها او حتى يمكن عم تسريحة ذيل الحصان واسدال الشرائط منها بطريقة انسيابية.

3- تسريحات جديدة ومميزة: من اكثر تسريح شعر المدرسة انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي، تلك التي تعتمد تكوين اشكال طبيعية من الزهور والفراشات ويمكنك اعتمادها مع ضفيرة ناعمة باسلوب مميز وجذاب.

3- كعكة الجورب الانيقة

اجمل تسريح شعر للمدرسه

من اجمل تسريح شعر للمدرسه التي يمكن ان تطبقيها لابنتك تسريحة الكعكة والتي يمكن ان تضفي عليها لمسة ساحرة مع الضفيرة. ولتطبيق هذه التسريحة ننصحك باتباع الخطوات التالية:

1- لتطبيق هذه التسريحة تحتاجين الى: جورب، دبابيس، مشط باسنان رفيعة ربطة شعر مطاطية كبيرة وصغيرة، مشابك شعر.

2- قومي بوضع الشعر نحو الامام بكامله، ثم ابدأي بصنع ضفيرة فرنسية من اسفل الجزء الخلفي من الشعر واسحبيها نحو الاعلى تدريجياً.

3- عند وصول الضفيرة عند منتصف الرأس، اجمعي شعرك بالكامل على طريقة ذيل الحصان واربطيه برباط مطاطي واحكمي ربطه جيداً.

4- خذي الجورب وقومي بلفه عند قاعدة ذيل الحصانثم مشطي الشعر فوق الجورب لتشكيل كعكة، ثم ضعي رباطاً فوق الشعر حول الجورب لتشكيل حلقة.وتصنعي كعكة.

5- ستصبح بعد هذه الخطوة حواف ذيل الحصان خارجة عن الجورب خذيها وقومي بلفها حول الكعكة ويمكنك ان تجدليها على شكل ضفيرة ثم ثبتي شعربالدبابيس وهذبيه بالمشابك لتحصلي على تسريحة متكاملة وجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية