شاهدي تسريحات شعر بسيطه وسهله

تسريحة بأسلوب ذنب الحصان

تسريحات شعر بسيطه وسهله بالصور

هل تبحثين عن إطلالة تبرز جمال وجهك بطريقة عصرية؟ اختاري هذه التسريحة الأنيقة وانطلقي بثقة الى أينما أردت. اعتمدي أوّلا تسريحة الشعر الويفي وبعدها ارفعي شعرك واتركي بوف خفيفة من الأمام وزيني التسريحة بربطة مميّزة تمنحك إطلالة رقيقة وجذّابة.

ias

تسريحة ناعمة لإطلالاتك اليومية

صور تسريحات شعر بسيطه وسهله

اختاري هذه التسريحة لإطلالاتك اليومية وتمتّعي بلوك ساحر يبرز جمالك بطريقة طبيعية.اعتمدي تسريحة الشعر المالس ومن خلال الخصل الأمامية للغرة اجمعي شعرك نحو الحلف بربطة رفيعة وعند الانتهاء ادخلي خصل الشعر تحت الرّبطة ولفيها مرّتين واحصلي على هذه التسريحة

تسريحة أنيقة تتماشى مع كل إطلالاتك

تسريحات شعر بسيطه وسهله

اختاري هذه التسريحة الناعمة والأنيقة في إطلالاتك وتمتّعي بلوك يجذب كل من حولك. ابدئي بتسريح فروة رأسك بالأسلوب المووج وبعدها طبّقي تسريحة الضفيرة التي تزيّن الشّعر وخبّئي أسفل الضفيرة بالداخل. اعتمدي هذه التسريحة وتألّقي.

تسريحة ناعمة وجذّابة

اجمل تسريحات شعر بسيطه وسهله

اختاري هذه التسريحة الجميلة وتمتّعي بلوك ساحر وجذّاب. ابدئي أولا باعتماد تسريحة الشعر المالس ومن خلال خصلات الغرة الأمامية طبّقي الضفيرة من الجهتين واجمعيهما الى الخلف. اعتمدي تسريحة الكعكة المبعثرة من خلال بقايا الخصل واحصلي على تسريحة عصرية.

تسريحة الشعر المموج

موديلات تسريحات شعر بسيطه وسهله

هل تبحثين عن تسريحة سهلة لتغيير لوكك؟ اليك هذه التسريحة البسيطة التي يمكنك تنفيذها في المنزل، بعد الاستحمام ضعي القليل من موس الشعر لاسيما إن كنت من صاحبات الشعر المالس واعتمدي بعدها فير الشّعر الرّفيع لتطبيق تسريحة الشعر المموج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية