تسريحات شعر قصير بالخطوات لتتألقي في مناسباتك

اجمل تسريحات شعر قصير بالخطوات

تعلمي مع "ياسمينة" اجمل تسريحات شعر قصير بالخطوات لتتمكني من الحصول علىاطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية وتلفتي انظار من حولك في يومياتك ومناسباتك.

ias
  1. الضفيرة الناعمة من الامام: من اجمل التسريحات التي يمكنك ان تعتمديها، كل ما عليك فعله هو تمليس شعرك وفرد الغرة على الجانب ومن ثم قومي بعمل الغرة على شكل ضفيرة ومدها نحو الخلف.
  2. تسريحة الشعر الطبيعية: يمكنك الاكتفاء بتسريحة شعر طبيعية مع تسريحة الشعر المالس والمسرح بطريقة ناعمة وبسيطة تلفت الانظار.
  3. الشعر المالس مع الاكسسوار: لا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر المالس وقومي برفعه قليلاً من الجانبين نحو الخلف وأضيفي الى تسريحتك أكسسواراً ناعماً ومميزاً. وهكذا ستتمكنين من تطبيق تسريحات شعر قصير بالخطوات.
  4. تسريحة الشعر الملفوف: كل ما عليك فعله هو لف شعرك كله زجمعه الى فوق وتثبيته بالدبابيس ويمكنك ان تضفي لمساتك على التسريحة عبر تثبيت كل خصلة باتجاه لتحصلي بالنهاية على تسريحة رائعة سهلة التطبيق.
  5. تسريحة الضفيرة من الخلف بطريقة جانبية: من تسريحات الشعر المعقدة قليلاً وهي الضفيرة الفرنسية التي يمكن ان تصنعيها من الاطراف التي تلتف حول شعرك من الخلف من الاسفل لتبدو زكأنها اكسسوار للشعر وتحصلي على ضفيرة مميزة وجذابة.

من هنا، من الصروري ان تتقني طريقة تطبيق بعض تسريحات الشعر التي تساعدك على التألق في مختلف اطلالاتك ومناسباتك وتلفتي الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية