إليك اجمل شنط تقليد ماركات لإطلالة فخمة!

شنطة YSL

شنط تقليد ماركات

من أروع شنط الكروس التي يمكنك اختيارها مع ثيابك الأنيقة هي هذه الشنطة من إف سان لوران التي تتميز بلونها الرمادي الراقي. إن هذه الصورة مأخوذة من حساب boutique_dhouq1105 على انستغرام.

ias

شنطة Louis vuitton

شنط تقليد ماركات

إختاري أجمل شنط ماركة Louis vuitton وتألقي بهذه الشنط مع ملابسك الأنيقة والراقية واحصلي على هذه الشنطة التقليد التي لا يمكنك تفريقها عن الأصلية. إن هذه الصورة مأخذوة من حساب boutique_dhouq1105 على انستغرام.

شنطة DIOR

شنط تقليد ماركات

إن حقيبة Lady Dior تعكس حرفية عالية في تصاميمها، ولهذا السبب ننصحك بإختيار هذه الشنطة الأنيقة مع ملابسك الفخمة لتضفي لمسة راقية على إطلالتك. إن هذه الصورة مأخوذة من حساب boutique_dhouq1105 على انستغرام.

شنطة Hermes

شنط تقليد ماركات

من المعروف أن شنط هيرمز تمنحك التميز والأناقة وهي من أجمل الشنط التي يمكنك اختيارها، ولهذا السبب ننصحك بالحصول على هذه الشنطة التقليد ان كنت لا تمليكن القدرة على شراء الأصلية منها. إن هذه الصورة مأخوذة من حساب boutique_dhouq1105 على اسنتغرام.

شنطة Christian Dior

شنط تقليد ماركات

من الشنط الفخمة التي تضاعف جاذبية إطلالاتك في الشتاء هي هذه الشنطة من Christian Dior التي تتميز بلونها الكحلي الذي يناسب معظم الأزياء والملابس. إن هذه الصورة مأخوذة من صفحة boutique_dhouq1105 على الإنستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية