الملكة نور أتمّت الـ 68...شاهدي أجمل صور شبابها!

الملكة نور أتمّت الـ 68...شاهدي أجمل صور شبابها!

أتمّت الملكة نور الحسين عامها الـ 68 في الثالث والعشرين من أغسطس، ورغم التغييرات الكثيرة التي حلت بوجهها بعد عمليات التجميل ما تزال تعتبر اجمل الملكات العربيات، ولهذه المناسبة نستعرض اليوم أجمل صورها في مرحلة الشباب.

ias

استطاعت ليزا الحلبي أن تخطف قلب ملك الأردن، بجمال ينضح بالأنوثة، مع البشرة الفاتحة والشعر الأشقر والعيون الملونة والأنف الدقيق الفم الناعم، فالجاذبية الأوروبية كانت فعلاً استثنائية، وحكي الكثير من قبل الصحافة العالمية عن هذه الملكة الآسرة بجمالها التي دخلت القصر الملكي الأردني. ومن صفحة معجبيها على انستغرام، اخترنا بعض اللقطات.

View this post on Instagram

❤️

A post shared by Queen Noor of Jordan (@queennourofjordan) on

يقال أنّ الملكة التي شبهنا عروس إبن إيلي صعب بهامنذ فترة قصيرة تحب البساطة في اختيار إطلالاتها، والمكياج ليس هاجساً بالنسبة إليها، رغم حرصها على الأناقة وعدم الوقوع في أي خطأ. ولا نبالغ إذا قلنا أنّها في مرحلة الشباب هي صاحبة إطلالة قريبة من النجمات، وتحديداً الممثلات الإنكليزيات.

للأسف، مع السنوات، وقعت الملكة نور في فخ عمليات التجميل، واستطاعت حقن الفيلر والبوتوكس أن تخفي الجمال الناعم ليحب مكانه آخر مصطنعا، فالحقن لم تخدم الملكة، بل جعلت وجهها مختلفاً وخالياً من التعبير. الأمر المؤسف لإمرأة تتمتع بكل ذلك الجمال في مرحلة صباها!

وبالحديث عنها، نستذكررجيم الملكة نور الحسين الذي يجعلها رشيقة وهي تقارب السبعين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية