صور تسريحات شعر ويفي بخطوات سهلة وبسيطة

اجمل صور تسريحات شعر ويفي

تعتبر تسريحة الشعر الويفي الاكثر رواجاً لدى النساء وغالباً ما تلجأ اليها المرأة في سهراتها ومناسباتها بفضل الحيوية والجاذبية التي تضفيها على مظهرها.

ias

من هنا، يمكنك ان تشاهدي مع "ياسمينة" :

1- شعر ويفي واسع

2- شعر ويفي على جنب

3- شعر ويفي ناعم:

1- شعر ويفي واسع

اجمل صور تسريحات شعر ويفي

ان طريقة عمل الشعر الويفي يمنح المرأة لمسة جمالية مفعمة بالانوثة ويغير من الشكل وكل ذلك بحسب درجة الويفي التي تريدين اعتمادها وخصوصاً الحصول على شعر ويفي واسع..

من هنا ضرورة ان تعرف كل مرأة ما يليق بها ويتناسب مع شكل وجهها وتكاوينه. ومنها تسريحة شعر ويفي واسع التي تمنح شعرك حجماً إضافياً وكثافة.

إذ ان الويفي الواسع الذي يأتي بشكل دائري ياناسب مع الشعر الطويل وصاحبات الوجه البيضاوي، أما الويفي الضيق والملتف بشكل عكسي فهو الافضل لصاحبات الوجه الطويل، في حين ان الويفي الذي يأتي بطريقة طبيعية هو الافضل لصاحبات الشعر القصير.

2- شعر ويفي على جنب

اجمل صور تسريحات شعر ويفي

ان اطلالة المرأة العصرية تتطلب منها ان تعتمد صيحات جذابة وملفتة ومنها هذه التسريحة الجانبية الجذابة مع شعر ويفي على جنب المسرح بطريقة طبيعية ملفتة للانظار. واعتمدي معها اكسسواراً يضفي سحراً ورونقاً خاصاً على مظهرك لتكوني محط انظار كل الموجودين سواء في سهراتك ومناسباتك وتألقي بتسريحة شعر ويفي على جنب.

3- شعر ويفي ناعم:

اجمل صور تسريحات شعر ويفي

إن كنت من محبات الاطلالة الناعمة في سهراتك ومناسباتك، لا بد وان تختاري التسريحة مع شعر ويفي ناعم لتتمتعي باطلالة حيوية تتلاءم مع يومياتك وتلفت انظار كل من حولك مع الخصل المنسدلة والتي تلفت الانظار وتتألقي باسلوب جذاب مع تسريحة شعر ويفي ناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية