اخترنا لك أجدد موديلات تسريحات مرفوعة للشعر القصير

اكتشفي أجدد تسريحات مرفوعة للشعر القصير

تسريحات مرفوعة للشعر القصير بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد موديلات تسريحات مرفوعة للشعر القصير. تناسب هذه التسريحات إطلالاتك اليومية والمناسبات وتعتبر رائجة في العام 2016 لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة رائعة.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المالس

احلى تسريحات مرفوعة للشعر القصير

للحصول على لوك أنيق ومميز، اختاري تسريحة الشعر المالس مع الكعكة المنخفضة والغرة الجانبية. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في كافة المناسبات لتحصلي على إطلالة ملفتة.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

اجدد تسريحات مرفوعة للشعر القصير

ابرزي ملامح وجهك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان الناعمة مع الشعر المرفوع إلى الوراء. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على لوك ناعم وملفت.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

اجمل تسريحات مرفوعة للشعر القصير

إليك تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف والخصلات المتشابكة من الأمام ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتبرز جمال وجهك.

تسريحة ملفتة للشعر القصير

احلى تسريحات مرفوعة للشعر القصير

واكبي صيحات التسريحات للشعر القصير واختاري هذه التسريحة التي تجمع بين الأنوثة والجمال. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المتشابكة في أعلى الرأس ما يمنحك إطلالة

تسريحة مرفوعة فخمة

صور اجمل تسريحات مرفوعة للشعر القصير

تألقي في السهرات بهذه التسريحة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى شعرك. تتميز هذه التسريحة بالخصلات القصيرة الويفي المنسدلة من الأمام ما يمنحك إطلالة راقية.

تسريحة الكعكة المرتخية

تسريحات مرفوعة للشعر القصير

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة الكعكة المرتخية والمنخفضة. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المنسدلة من الأمام ما يضمن لك لوك ملفت وجذّاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية