اكتشفي اجمل صور فستان زفاف

فستان الدانتيل الفخم

احدث صور فستان زفاف

إليك من مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2015-2016 هذا الفستان الفخم الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماش الدانتيل عند الأكمام وحتى الخصر وقماش التول في الجزء الثامي ما يضفي رونقاً على إطلالتك في يومك الكبير.

ias

الفستان الفخم بالأكتاف العارية

صور فستان زفاف مميز

كوني عروساً مميزة واعتمدي من مجموعة ريم عكرا 2015 هذا الفستان بالأكتاف العارية المصمم من قماش التول الملفت. يمنحك هذا الفستان إطلالة ساحرة ويتميز بالحزام الفريد من نوعه عند حدود الخصر.

الفستان الكلاسيكي الناعم

صور فستان زفاف

إن كنت تحبين الفساتين الناعمة، ننصحك باعتماد هذا الفستان من مجموعة Rosa Clara الذي يتميز بأكمامه الشفافة وبقصته الضيقة عند الخصر. يعتبر هذا الفستان كلاسيكي ويضمن لك إطلالة ناعمة في يومك الكبير.

الفستان الساتان الناعم

احلى صور فستان زفاف

من متجر Pronovias، اخترنا لك هذا الفستان بقصة سندريلا المصمم من قماش الساتان اللّماع. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بأسلوبه الناعم وبالعقدة الملفتة التي تضفي لمسة أنثوية على إطلالتك في يوم فرحك.

الفستان الملفت بالأكمام القصيرة

اجدد صور فستان زفاف

ابتعدي عن فساتين الزفاف المنفوشة واختاري هذا الفستان بالأكمام القصيرة من مجموعة Saiid Kobeisy المزيّن بحبات الخرز اللّماعة. يدخل على هذا الفستان قماش التول عند حدود الخصر ما يزيد من أناقته وجماله. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية