إليك أجمل صور مكياج شيماء علي

مكياج جميل لإطلالة لا ينتهي صداها

أجمل صور مكياج شيماء علي

إعتمدي هذا المكياج لتظهري بلوك جذّاب كلاسيكي إذ يمكنك تطبيقه في السهرات وفي إطلالاتك اليومية. ضعي على الجفن الثابت من العين ظلال العيون الأسود وأضيفي على الجفن المتحرك القليل من الظلال الذهبي الفاتح، ضعي الماسكرا واحصلي على إطلالة لا ينتهي صداها.

ias

مكياج كاجوال لإطلالاتك اليومية

أجمل موديلات مكياج شيماء علي

استوحي من هذا المكياج لشيماء علي إطلالتك المميّزة وتألّقي بمكياج ناعم يمنحك جاذبية قويّة. ضعي ظلال العيون الأسود على الجفن المتحرّك من العين على شكل آيلاينر وأضيفي الأبيض اللماع فوقه. لا تنسي أن تستعملي الماسكرا والقلم الأسود لتحديد العين.

مكياج السموكي للسهرات

موديلات مكياج شيماء علي بالصور

يمكنك تطبيق هذا المكياج في سهراتك الرّسمية من خلال استخدام ظلال العيون الأسود على طريقة السموكي، وعلى الجفن الثابت من العين وأضيفي الذهبي الفاتح الذي يفتّح العين ويعطيها نظرة هادئة. يمكنك وضع روج الشفاه الأحمر لأطلالة جميلة وجذابة.

مكياج السموكي الناعم

صور أجمل موديلات مكياج شيماء علي

تميّزت شيماء في هذا المكياج بلوك شبابي يتناسب مع رفعة شعرها ويبرز جمال عيونها. طبّقي هذا المكياج السموكي الشّبابي الّذي ركّز على سحب العين ليعطيك لوك هادئ يبرز جمال وجهك ويجعلك تتميّزين بإطلالة ملكية.

صور موديلات مكياج شيماء علي

مكياج شبابي بالألوان

طبّقي اللآيلاينر الأسود الممدود وأضيفي على الجفن الثابت من العين ظلال العيون الذّهبي الفاتح الذي يمنحك إطلالة نضرة. استخدمي الألون التي تناسب ملابسك لرسم القلم داخل العين لتحصلي على لوك جريء وملفت ولإطلالة عصريّة أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية