اكتشفي صور مكياج عروس 2016

إليك آخر صيحات مكياج عروس 2016

صور مكياج عروس

تقدم لك ياسمينة اليوم صيحات مكياج العروس لعام 2016 كي تسّهل عليك عملية الإختيار. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي أعجبك للحصول على إطلالة عصرية وملفتة في يومك الكبير.

ias

المكياج السموكي الفخم

صور مكياج عروس

إن كنت تحبين المكياج القوي، اختاري أسلوب المكياج السموكي الذي يعتمد على الإستخدام الكثيف لظلال العيون وخط الأيلاينر بالإضافة إلى والمسكرة السوداء لتكثيف الرموش وتطويلها. لوّني شفتيك باللون النيود لتسليط الضوء على العيون.

المكياج الناعم والخفيف

اجدد صور مكياج عروس

للحصول على إطلالة جذّابة في يوم فرحك، ننصحك باعتماد أسلوب المكياج الناعم والخفيف الذي يتميز بخط الأيلاينر الكلاسيكي لتحديد شكل العين. كذلك، لوّني شفتيك باللون النيود واحرصي على اختيار الفاونديشن الذي يناسب لون بشرتك.

المكياج الترابي الملفت

صور مكياج عروس

اخترنا لك هذا المكياج الترابي الملفت الذي يتميز بظلال العيون باللون البيج مع خط الأيلاينر الرفيع وأحمر الشفاه باللون البني الفاتح. يضفي هذا المكياج لمسة جميلة على إطلالتك ويجعلك عروساً مميزة.

اعتمدي المكياج الخفيف

صور مكياج عروس  فخم

ابتعدي عن المكياج القوي واختاري ليوم فرحك أسلوب المكياج الخفيف الذي يعتمد فقط على أحمر الشفاه باللون المشمشي والبلاش باللون الزهري. يمنحك هذا المكياج إطلالة ناعمة ومميزة ويمكنك اعتماده في كافة المناسبات.

المكياج الملفت مع الأيلاينر

احلى صور مكياج عروس

حافظي على جمالك الطبيعي في أهم يوم في حياتك واختاري المكياج الذي يعتمد على خط الأيلاينر الكلاسيكي لتحديد شكل العين وأحمر الشفاه باللون النيود اللّماع. يمكنك إضافة البلاش باللون المشمي لإضافة لمسة ناعمة على إطلالتك.

اختاري المكياج الناعم

صور مكياج عروس 2016

إن كنت تحبين اعتماد أسلوب المكياج الناعم، ننصحك باختيار هذا المكياج الذي يتميز بخط الأيلاينر الأسود وأحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح. اعتمدي مع هذا المكياج تسريحة شعر مرفوعة لإبراز ملامح وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية