5 تصاميم اعتمدتها والدتكِ في الثمانينات تسيطر على عالم الموضة في العام 2020

اجمل صيحات موضة 2020 لاطلالة مميزة ورائعة

اجمل صيحات موضة 2020 تمنحكِ إطلالة مفعمة بالروعة والجاذبيّة، فلا حدود لإبداعات المصمّمين التي رصدناها في مجموعاتهم لهذا العام، والتي سافروا بها إلى حقبات زمنيّة مختلفة وحضارات وبلدان وعوالم رائعة، استوحوا منها أجمل الأزياء. وما لفتنا منها، صيحات موضة من الحقبات القديمة أحيِيَت من جديد، بعد أن ترجمها المصممون بأساليب تحاكي أذواقنا.

ias

حقبة الثمانينات كان لها حصة بارزة على منصات الأزياء للعام 2020، فقد عادت الصيحات التي كانت رائجة حينها إلى الساحة بقوّة، ومعظمها تتذكّرها والدتكِ من دون شكّ، إذ كانت قد اعتمدتها بدورها في صباها لتكون مواكبة لموضة، وبالطبع رصدتها في إطلالات النساء الأخريات آنذاك. إذا كانت والدتكِ ما زالت تحتفظ بهذه التصاميم، فأنتِ محظوظة إذ لستِ بحاجة للتسوّق لتعتمديها، والتي ستكون من ملابس لن تستطيعي التخلي عنها لشدة روعتها. وفي ما يلي، نعرّفكِ على أبرز التصاميم التي تعود من حقبة الثمانينات لترافق إطلالاتكِ هذا العام.

لا تتخلّي عن سترة الجينز

اجمل صيحات موضة 2020 لاطلالة مميزة ورائعة

سترة جينز من Levi”s تسوّقيها على موقع Namshi

كلّ امرأة مواكبة للموضة اعتمدت سترة الجينز في الثمانينات، وهي كما العام الماضي، تعود لترافق إطلالاتنا هذا العام. إنّها خيار مثاليّ لتتميّزي بإطلالة يومية عصرية ومميزة، ويمكنك تنسيقها مع تصاميم التيشيرت والتوبات والقمصان بألوانها المختلفة، وحتّى مع الفساتين والتنانير.

الأزياء بالأكتاف الواسعة

اجمل صيحات موضة 2020 لاطلالة مميزة ورائعة

قميص بأكتاف واسعة من تصميم Banana Republic تسوّقيها على موقع Ounass

منذ بداية العام 2020، شكّلت الملابس بالأكتاف الواسعة خيار الكثير من النجمات والانفلونسرز اللواتي نستوحي منهنّ إطلالاتنا، وعلى الرغم من أنها كانت رائجة في العام الفائت، إلّا أنّها أثبتت روعتها في العام 2020، بعد أن باتت خيارًا تعشقه السيّدات. وترافق هذه الصيحة الفساتين والقمصان والجاكيتات، بتصاميم مناسبة للإطلالات اليومية، وأخرى للسهرات. إنّها من الملابس التي تمنحكِ الأناقة في مكالمات الفيديو، فلا تترددي في اعتمادها. 

إطلالتكِ أروع مع البلايزر بالشكل المستطيل

اجمل صيحات موضة 2020 لاطلالة مميزة ورائعة

يلايزر من تصميم Balenciaga تسوقيها على موقع Mytheresa

البلايزر بالشكل المستطيل، وخصوصًا الضيّقة عند منطقة الخصر، هي من الملابس التي تعزز جمال خصرك وجسمكِ، وهي تتّسم عادة بأكتافها العريضة التي تجعل الكتفين يبدوان أعرض من الأرداف. هذه القطعة التي اعتمدتها النساء في الثمانينات، تطلّ هذا الموسم بتصاميم تحاكي أحدث صيحات الموضة، ومن بينها تلك المزيّنة بنقشة المربّعات.

حيوية وأنوثة مع الكثير من الأزهار

اجمل صيحات موضة 2020 لاطلالة مميزة ورائعة

فستان من تصميم Emilia Wickstead تسوقيه على موقع The Outnet

الملابس المزيّنة بالكثير من الأزهار تمنحكِ إطلالة مفعمة بالحيوية والأنوثة والجرأة، وهذه الصيحة رافقت والدتكِ من دون شكّ، فالملابس المزيّنة بالأزهار كانت في الثمانينات الخيار المفضّل للسيدات. اختاري هذه الملابس خصوصًا في موسمي الربيع والصيف، وستكونين محطّ الأنظار بروعتكِ.

الجمبسوت عندما تكونين على عجلة من أمركِ

اجمل صيحات موضة 2020 لاطلالة مميزة ورائعة

جمبسوت من تصميم Givenchy تسوّقيه على موقع Farfetch

الجمبسوت هو من القطع الضرورية في خزانة كلّ من لا تملك الوقت لتنسيق إطلالتها، فهو قطعة واحدة تضفي عليكِ التميّز والأنوثة، ويوفّر عليكِ تنسيق أيّ قطعة ملابس أخرى معه. فكلّ ما عليكِ فعله هو اختيار الأكسسوارات المناسبة، وتصبحين مستعدّة في لحظات. ويطلّ الجمبسوت هذا الموسم بما يحاكي الأذواق الكلاسيكيّة والعصريّة على حدّ سواء، وبتصاميم مختلفة للإطلالات اليوميّة وأخرى للسهرات والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية