اجمل عروض الأزياء مباشرةً من Fashion Forward!

من خلالمتابعة ياسمينة لعروض أزياء فاشن فورورد عن كثب حيث حضرت وعلى مدار ثلاثة أيام عروض الأزياء كافّة، لاحظت أنّ اليوم الثاني من Fashion Forward كان اليوم الأكثر تميّزاً إذ ضمّ أهم عروض الأزياء كما استقطب أبرز سيّدات دبي والفاشينيستا أمثال تالا سمان وتمارا القباني.

ias

 

ففي اليوم الثاني من Fashion Forward، كنا على انتظار مع عرض أزياء Kage وديما عياد و Toujouri ومايكل سينكو وعلى الرغم من أنّ هذا النهار كان طويلاً إلا أننا استمتعنا بهذه العروض التي أتت مميّزة بالفعل.

 

وبالنسبة إلينا، يمكن القول إنّ ختام هذا النهار كان مسكاً مع عرض أزياء مايكل سينكو الذي خطف الأنظار حيث تابع الحضور وبدهشة عرض أزياء سينكو، فإن كان من حيث الموسيقى التي تمّ اختيارها أو من حيث التصاميم، لم نستطع سوى أن نرسم علامات الدهشة والإعجاب بتصاميم سينكو التي تميّزت بالفساتين الفخمة والفساتين الرسمية التي تميّزت بالأقمشة الفخمة كالدانتيل والتول والتطريز.

فإذا كنتِ لا تتابعين أعمالاً ذات الأصول الفيليبنيّة Michael Cinco، فنحن ننصحك بذلك لأنّنا نتوقّع أن نرى هذا المصمّم يعرض أزياءه ضمن أسابيع الموضة العالمية خاصّة أنه يشتهر بتصميم أزياء الهوت كوتور والفساتين الرسمية.

 

إكتشفي أجمل فساتين راني زاخم التي عرضت ضمن فاشن فورورد!

 

إلى جانب سينكو، لفتنا أيضاً عرض أزياء Toujouri، هذه الماركة الني أسّستها لما المعتصم التي درست تصميم الأزياء في جامعة Central St Martins، ومن التصاميم  التي أحببناها التصاميم الميتاليكيّة كالسراويل الميتاليكيّة والجاكيت الرسمي الطويل الذي يشبه المعطف كما الفساتين المتوسّطة الطول والتي تأتي مصنوعة من الدانتيل على الصدر.

 

ومن عروض الأزياء المميّزة أيضاً، عرض أزياء Kage للمصمّمتين أروى عبد الهادي وبسمة أبو غزالي، الذي حضرته العديد من الفاشينيستا، هذا العرض الذي ضمّ العديد من التصاميم الحيويّة القريبة من أسلوب الـ Edgy وقد لفتتنا قصّة التنانير والفساتين الـ Flared.

 

إكتشفي عرض أزياء Essa من فاشن فورورد!

 

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن ننسى عرض أزياء ديما عياد حيث لفتتنا السراويل الميتاليكيّة إلا أننا لم كن من أشدّ المعجبين بقصّة الـ A Symmetric التي استخدمت للقمصان والفساتين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية