اجمل عطر نسائي من الماركات العالمية لنفحات عذبة

اجمل عطر نسائي روعة

ان اجمل عطر نسائي روعة هو خيارك المثالي لتزيني اطلالتك في امسياتك الراقية بأحلا النفحات العطرية العذبة وتلفتي الانظار. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- عطر La Vie Est Belle:

اجمل عطر نسائي روعة

هو عطر رائع بنفحات رومانسية جذابة، ومناسب لاطلالاتك ومواعيدك الرومانسية. يتميز برائحة منعشة جذابة مع مقدمة برائحة الباتشولي والبرغموت مع قلب العطر بنفحات التوابل الجذابة وقاعدة العطر التي تجمع بين الحمضيات والمسك.

2- عطر Black Opium:

اجمل عطر نسائي روعة

ان عطر black opium هو من مجموعة افضل عطور ايف سان لوران، الذي يتميز بنفحاته الدافئة التي تمنحك اطلالة واثقة بالنفس، مع مقدمة العطر برائحة القهوة والفانيلا مع قلب العطر برائحة الازهار البيضاء وقاعدة العطر برائحة خشب الارز والباتشولي. هذا العطر مناسب لاطلالتك في فصل الشتاء.

3- عطر Daisy Eau So Fresh:

اجمل عطر نسائي روعة

هذا العطر مميز بنفحاته التي تأسر قلب الرجل، ويجمع في تركيبته نفحات رائعة من الكمثري والتوت والجريب فروت مع نفحات جذابة من الياسمين وزهر التفاح والبنفسج وهذا العطر مناسب ليومياتك وسهراتك.

4- عطر Paris Hilton’s Can Can:

اجمل عطر نسائي روعة

هذا العطر النسائي الفخم من مجموعة باريس هيلتون مصمم بلمسة ناعمة مع نفحات الفواكه ومزيج من الاخشاب مع زهر البرتقال والنكتارين والاوركيد والعنبر وزهرة الكليمنتين مع خشب الارز والصندل.

إذاً، هذه المجموعة المميزة من اجمل اعلطور النسائية هي من الخيارات المثالية لك، ننصحك بان تعتمديها في يومياتك ومناسباتك وتعمدي الى تثبيتها لمدة اطول بنصائح بسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية