اجمل عطور القرشي النسائية مجموعة مميزة بنفحات عطرية جذابة

اجمل عطور القرشي النسائية

ان الحصول على عطر منعش وجذاب يتطلب منك ان تختاري العطر المناسب بنفحات مميزة وجذابة تلفت انظار من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. عطور القرشي الجديد

  2. عطور القرشي للعرايس

  3. عطور القرشي بلاك

1- عطور القرشي الجديد

عطور القرشي بلاك

ان الحصول على عطور مميزة وجذابة، يتطلب منك ان تختاري اجمل مجموعة من عطور القرشي النسائية، التي من الضروري ان تجعليها خياراً مثالياً لك.

1- عطر سفاري: تتميز تركيبة عطر سفاري بانها ارقى وانقى عطور من مجموعة عطور القرشي الجديد، ويجمع بنفحاته بين اوراق الشاي والتوابل مع عطر الفانيلا النقية ذات الرائحة الخلابة وتتفاعل مع مكونات من خشب الصندل المعروف برائحته المميزة.

2- عطر اللؤلؤ المكنون: هذا العطر من العطور الغنية بالعديد من النفحات الالرائعة المميزة والمعشة وهو يحتوي على رائحة اليوسفي والبرتقال ذات الرائحة المريحة وتمتزج فيها نفحات الليتشي مع خشب الصندل وخشب الارز الى جانب عطر المسك والعود.

3- عطر مليح العود: عطور القرشي للعود هو هو عطر مصنع خصيصاً لكي يمنح كل انثى الرفاهية والجاذبية والسعادة الغامرة. وهو مصمم في قارورة ذات طابع فاخر وفخم. يتميز عطور القرشي للعود بأنه غني بمزيج راقٍ وانيق من نوتات العود المميزة والساحرة، مع مزيج من الزيوت الكثيفة.

4- عطر رامان: من اجملعطور القرشي الجديد هذا العطر مناسب للرجال والنساء وتتميز بانها تمنح المرأة احساساً غنياً بالنقاء والرقي لانه يتمتع برائحة قوية ودافئة مع حبات الفانيلا المنعشة ونفحات من الورد.

2- عطور القرشي للعرايس

صور اجمل عطور ماركة

أما إذا كنت تبحثين عن عطور القرشي للعرايس فمن الضروري ان تحرصي على ان تتعرفي معنا على افضل عطور القرشي للعرايس لتختاري منها ما يناسبك.

1- عطر جدايل: هو عطر مميز من مجموعة عطور القرشي للعرايس، يتميز بتركيبة شرقية وهو بتركيبة تدوم لوقت طويل، يحتوي هذا العطر على نفحات الزنابق مع التوابل الشرقية الحارة.

2- عطر خلطة الحرم: هو خليط عطري جذاب لامرأة جميلة وانيقة، مع نفحات الازهار الشرقية وزهر البرتقال واللوتس الابيض وزنبق الوادي والاوركيد الاسود مع الزهور البرية والنفحات الشرقية من العنبر.

3- عطر ريحان: هو عطر يجسد السحر الشرقي بتركيبة فريدة لامرأة تعشق الجمال، يحتوي على خليط مركز من نفحات العود الفاخر والمركز، في توليفة مميزة من النفحات الانثوية. فهو يجمع مزيج فريد من افخر انواع العود المصفاة الى دهن العود.

4- خلطة الاميرة جواهر: تزيني بخلطة عطرية رائعة بدهن العود والعنبر ومسك الغزال الاسود، كوني اميرة متوجة باطلالة ملكية مع مزيج شرقي خشبي لاطلالة المرأة العربية الفاتنة.

3- عطور القرشي بلاك

عطور القرشي بلاك

أما من افضل عطور القرشي النسائية فقد اخترنا ان نعرفك على عطور القرشي بلاك الذي يتميز بنفحات عطرية جذابة لتلفتي انظار من حولك.

ان عطور القرشي بلاك ستون هو عطر جورماندي شتوي مقدمته من الكمثري والعنب وقلبه من الزهور البيضاء والياسمين وزهور البرتقال والورد الابيض. أما قاعدة العطر فثقيلة جورماندية من الكاكاو والفانيلا والكراميل واللوز مع المسك بالاضافة الى الباتشولي لمعادلة النوتات السكرية.

ان عطور القرشي بلاك ستون سكرية تدوم طويلاً وهو سيعجبك حتماً بنفحاته الجذابة، مع اثره الزيتي الجذاب وهو عطر مناسب لكل الفصول الا في الاوقات الحارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية