عطور شانيل الحصرية نفحات عطرة لمناسباتك الراقية

اجمل عطور شانيل الحصرية

تعرفي مع "ياسمينة" على اجمل عطور شانيل الحصرية لتختاري منها ما يتلاءم مع ذوقك وتضفي اجمل النفحات العطرية العذبة على اطلالتك في امسياتك الراقية.

ias

  1. عطر Coco Chanel: هو عطر شرقي قوي، مع مزيج ساحر من رائحة التوابل المنعشة، والزهور الناعمة ورائحة الكزبرة القوية، والرمان واليوسفي والبرتقال والخوخ وع الياسمين والورود البغاريةمع قلب العطر برائحة الميموزا والقرنفل وزهر البرتقال والورود مع قاعدة عطر تجمع بين نفحات دافئة من العنبر وخشب الصندل والفانيلا.
  2. عطر Chanel No 19: تم تسمية عطر شانيل N19 تيمناً بيوم مولد كوكو شانيل وتم اصداره عام 1970 قام عام واحد من وفاتها وقد اعتبر عطرها المفضل. هو عطر زهري خشبي ينبض بنعومة ازهار السوسن وعبير الباتشولي مع نفحة من النجيل الهندي.
  3. عطر Chance: يعتبر عطر شانص شانيل من العطور الاكثر رواجاً لدى مجموعة كبيرة من النساء نظراً الى العبير والشذى الساحر الذي يضفيه على اطلالة المرأة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على خصائص عطر شانيل شانس. يكشف عن رائحة الياسمين مع المسك الابيض مع خليط من نجيل الهندي الطازج مع تناغمات من خشب الارز وزهرة السوسن. عتبر هذا العطر اعصارٌ من الروائح بفعل تأثيره على النساء مع رائحة الفلفل الوردي والليمون والصنوبر ومزيج من الياسمين والسوسن وزيت الباتشولي والمستكة البيضاء.
  4. عطر Allure: يتميز هذا العطر بالدفئ والاثارة يسمح للمرأة بان يكون لها لمستها الخاصة. ينتكون هذا العطر من نفحات الياسمين والفانيلا مع نفحات دافئة من العنبر والمسك.هو عطر مثالي وجريء يتناسب مع جميع مناسباتك.

من هنا، ومع هذه النفحات العطرية الجذابة، بالطبع ستجدين رائحة تتناسب مع ذوقك لتضفي لمسة عصرية وجذابة على اطلالتك في امسياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية