أجمل عيون في العالم ونجمات يستحقنّ اللقب

اجمل عيون في العالم

مصدر الصورة حساب @megan Fox عبر تطبيق فيسبوك

اجمل عيون في العالم تربعت على عرشه العديد من النجمات العالميات اللواتي ستعرفك عليهم ياسمينة، لتشاهدي مدى روعة نظراتهن والسحر الذي يحملنه.

ias

صور اجمل النجمات قبل الشهرة سبق واطلعت عليها وصدمك التغيير الكبير الذي لحق باطلالتهن، الا ان بعض النجمات كن ولا زلن يتمتعن باجمل العيون في العالم وسنعرفك عليهن.

ميلا كونيس:

هي ممثلة اميركية اوكرانية، تعاني من حالة مرضية معينة في عينها تتسبب بان تكون كل عين بلون مختلف. من الصعب ملاحظة هذا الاختلاف، لكن عينها اليمنى بنية وعينها اليسرى خضراء.ورغم ذلك، فانها غالباً ما تصنف على امتلاكها اجمل العيون.

ميغان فوكس:

ميغان فوكس ممثلة وعارضة ازياء اميركية، معروفة بانها صاحبة العيون الزرقاء، التي تضعها في خانة اجمل العيون. من المعروف عنها انها تعرف كيف تطبق مكياج العيون لتجعل نظراتها اكثر سحراً وجمالاً.

ادريانا ليما:

ادريانا ليما هي عارضة ازياء برازيلية، معروف عنها نظراتها الثاقبة، مع عينين باللون الازرق المتناسقة مع وجهها المحدد لتكون محط الانظار في مختلف اطلالاتها.

كاميرون دياز

هي من اشهر الممثلات الاميركيات، تتميز بشكل وجهها البيضاوي مع قصة شعرها القصيرة للغاية. وهي معروفة بلون عينيها الزرقاء وغالباً ما تعتمد اسلوب المكياج السموكي الذي يبرز جمال نظراتها وتمنحها لمسة مشرقة.

هيفاء وهبي:

هي من نجمات عالمنا العربي المعروفات بجمال عيونهن المتسعة مع لونها العسلي المائل الى الاخضر، لكن معروف عن هيفا انها تعتمد على العدسات اللاصقة في مختلف اطلالاتها ولم تظهر يوماً بدونها.

هؤلاء هن اجمل عيون النجمات في العالم، وتعرفي ايضاً صيحات مكياج عيون من أحدث إطلالات النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية