تألقي بأجمل فساتين دولتشي اند غابانا 2016

اكتشفي اجمل فساتين دولتشي اند غابانا 2016

فساتين دولتشي اند غابانا 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين من مجموعةDolce & Gabbana لربيع وصيف 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة رائعة في كافة المناسبات.

ias

الفستان الطويل الملوّن

فساتين دولتشي اند غابانا 2016

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان الطويل بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالتفاصيل والرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل ما يمنحك إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود مع الورود البيضاء

اجدد فساتين دولتشي اند غابانا 2016

إليك هذا الفستان الأسود المزيّن بالورود البيضاء الملفتة التي تطاله بالكامل. نسّقي مع هذا الفستان الملفت الكعب العالي باللون الذهبي وحقيبة يد باللون الأبيض للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الملوّن لإطلالة حيوية

فساتين دولتشي اند غابانا 2016

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية هذا الفستان الذي يجمع بين ألوان الربيع الملفتة ما يضمن لك إطلالة حيوية. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت وبقصته الناعمة.

الفستان الأسود الكلاسيكي

تصاميم فساتين دولتشي اند غابانا 2016

للحصول على إطلالة ناعمة وراقية، ننصحك باعتماد هذا الفستان الأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات مع حقيبة يد باللون الأسود أو الأبيض.

الفستان باللونين الأبيض والأحمر

احلى فساتين دولتشي اند غابانا 2016

اختاري لإطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان باللونين الأبيض والأحمر الذي يمزج بين الأنوثة والجمال. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان المزيّن بالتفاصيل الملفتة الكعب العالي باللون الأحمر لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود المزيّن بالرسومات

فساتين دولتشي اند غابانا 2016 بالصور

ابتعدي عن الفساتين الكلاسيكية واعتمدي في إحدى المناسبات هذا الفستان باللون الأسود الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان برسومات الأزهار الملوّنة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية