أجمل فساتين سهرة ارتدتها الإعلامية السعودية لجين عمران

اجمل فساتين سهرة ارتدتها الاعلامية السعودية لجين عمران

مصدر الصورة: @lojain_omran الحساب الرسمي على انستغرام للإعلامية لجين عمران

نعرض لك اليوم اجمل فساتين سهرة ارتدتها الاعلامية السعودية لجين عمران، والتي تميّزت بتصاميم فاخرة جدًّا منحتها إطلالات في غاية الرقيّ والأنوثة، ومعظمها أتى بقصّات عزّز جمال جسمها. وكنّا قد أخبرناك عن كيفية الحصول على ستايل لجين عمران.

ias

تشتهر لجين عمران بإطلالتها الأنثوية والأنيقة، والتي تحرص على أن تجعلها فخمة جدًّا في المناسبات المهمة، فتلفتنا في كلّ مرّة تطأ فيها قدمها السجادة الحمراء للفعاليات. فهي تختار في كلّ مرةّ فستانًا أجمل ممّا سبق، يكون كفيلًا بمنحها لوكًا في مذهلًا وفائق الجاذبية.

إطلالة متألّقة وحيويّة

هي من أجمل الإطلالات التي اعتمدتها لجين عمران، حصلت عليها من خلال تنسيق فستان ضيّق بطول الركبة يزدان بنقشة النمر اللامعة، مع حذاء ذهبيّ، وحزام منحها الكثير من الجاذبيّة، إذ أنّه من القطع التي تنحت خصر المرأة وتجعل جسمها يبدو أشبه بالساعة الرملية.

بدت أنيقة جدًّا بالأبيض

في هذه الإطلالة، ارتدت لجين عمران فستانًا أبيض من توقيع شربل كرم، جمع بين كثير من المقوّمات التي أضفت عليها التميّز، مثل التلاعب بالقماش عند منطقة الصدر، والفرو على أطراف الأكمام، والوشاح المتطاير خلفها الذي يتعلّق بكتفها عبر قطعة براقة.

لوك لافت، أنثوي وفاخر

اعتمدت لجين عمران هذه الإطلالة إلى أحد أيام مهرجان الجونة السينمائي، حيث تألّقت بفستان من Elisabeta Franchi بلون الزهري الفاتح، تخلّله خيطان برّاقة باللون الفضي، وقد نسّقته مع حزام برّاق ضاعف جاذبيّة إطلالتها، وحقيبة كلاتش فصية.

إطلالة تعكس شخصيتها المرحة

تحرص لجين عمران دائمًا على اختيار فساتين في غاية الأناقة، ولكن هذا لا يعني أنّها لا تحبّ بالصيحات الجريئة، فهي في بعض الأحيان تعتمدها لتبعد الملل عن أسلوبها، كما في هذه الإطلالة التي ترتدي فيها فستانًا أسود يتزيّن صدره بكشاكش زهرية أضفت عليها التميّز والحيوية.

إطلالة تمزج بين الأناقة والفخامة

هذه الإطلالة التي اعتمدتها لجين عمران رائعة وفخمة جدًّا. فهي ترتدي فستانًا بلمسات ملوكية، يضفيها عليها التدرّج الزيتي الجميل، وقماشة الشيفون التي ارتدتها فوقه والمزدانة بتفاصيل برّاقة رائعة. لتتميزي بلوك رائع مثلها، اختاري فستانًا باللمسات نفسها، مع الحرص على أن يكون بتدرّج من ألوان الملابس الأنسب لبشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية