اخترنا لك أجمل فساتين ميريام فارس 2019

فساتين ميريام فارس 2019

لا يمكن أن يمضي عام أو يمرّ فصل من دون أن يتغيّر اسلوب النجمة اللبنانية الاستعراضية ميريام فارس في الازياء أو يضاف عنصر جديد وعصري الى إطلالتها وخزانتها.

ias

هذه الفنانة لا تعرف سوى التجديد ومواكبة صيحات الموضة، خصوصا في الشق المتعلق بالفساتين والاثواب الجميلة.

في هذا المقال، وبعدما كنا قد قدمن لك ابرز فساتين ميريام فارس باكمام طويلة، ها نحن نستعرض أمامك أهم الفساتين التي ارتدتها منذ ستة أشهر حتى اليوم، أي منذ بداية العام، وهي تتنوع ما بين الفساتين الكاجوال العادية، وفساتين السهرة والمناسبات. فما هي فساتين ميريام فارس 2019؟

  • الفستان النيلي الطويل: في احدى حفلاتها الفنية اعتمدت الفنانة المتألقة فستانا من اللون النيلي الرائع من دار NF BY NOUR، وهو يتميّز بتصميم الكشكش عند الصدر، ويوحي بأنه جامد وغريب الى حد ما. هذا ويتوسّط الفستان حزام ناعم، فيما تنسدل تنورة الفستان بطريقة عفوية وبسيطة جدا.
  • الفستان الرصاصي: اختارت ميريام فارس لتصوير احدى الحملات الاعلانية، فستانا من اللون الرصاصي الذي ينفرد بقصة الصدر الهندسية التي تسلط الضوء على قوام الفنانة وتعرّجات جسمها الرشيق.
  • الفستان الاحمر الكلاسيكي: من فساتين ميريام فارس 2019 برز الفستان الاحمر الكلاسيكي الناعم الذي تختفي منه مظاهر الزخرفة أو المبالغة وكتبت معلقة على الصورة " ‎عندما يكون الثوب أحمر وكلاسيكي، يكون كافيا للتميز".
  • الفستان الازرق الكاجوال: ولاطلالة كاجوال مع سترة الجينز العصرية، ارتدت النجمة ثوبا أرزق ناعم يتخلله أزارا في الجزء السفلي منه، ما جعل النجمة تبدو رياضية وجاهزة لغوض غمار يومٍ مليء بالنشاطات

للمزيد: ميريام فارس تكشف لماذا تخفي زوجها وتغني "حبيبي سعودي"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية