اجمل لون مناكير ليدين تشعان جمالاً وجاذبية

اجمل لون مناكير

يعتبر المناكير من اساسيات اطلالة كل مرأة تبحث لتحصل على اطلالة جذابة ومتكاملة وتلفت الانظار. من هنا تبحث عن لون المناكير المناسب. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. لون مناكير احمر
  2. 
  3. لون مناكير بيج
  4. لون مناكير يفتح اليد

1- لون مناكير احمر

اجمل لون مناكير

يعتبر لون مناكير احمر من اكثر الالوان التي تلجأ اليها المرأة وخصوصاً لون مناكير احمر غامق، الذي يضفي سحراً خاصاً وجاذبية على اطلالتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على احدث لون مناكير احمر لهذا الموسم.

1- لون مناكير احمر مع ذهبي: يمكنك ان تعتمدي لون مناكير احمر غامق او فاتح على كامل الظفر، الا انه اذا اردت التخلص من الاطلالة الكلاسيكية، يمكنك اضافة لمسة جذابة باللون الذهبي عبر رسم خطوط ونقوش جذابة على احد الاظافر. ويمكنك اضافة الحبوب اللامعة التي تزيد اظافرك جمالاً.

2- لون مناكير احمر مع النقشات: إذا كنت تريدين التفنن في تطبيق اللون الاحمر على اظافرك يمكنك ان تقومي برسم زخرفات متنوعة ويمكنك اعتماد اللون الاحمر على النصف دائرة كطريقة الفرنش او اعتماد رسمات مخملية مع نقشات راقية كذلك، يمكنك دمج اللون الاحمر مع بعض الالوان البراقة لخلق تناغم واضح بين كلاسيكية الاحمر وعصرية الزخرفات.

2- لون مناكير بيج

اجمل لون مناكير

اما إذا اخترت لون مناكير بيج وتبحثين عن التدرج المناسب للون بشرتك، فالحل اصبح بين يديك. إذ يمكنك ان تتعرفي معنا على افضل لون مناكير بيج مناسب للون بشرتك.

ان لون مناكير بيج لا يرتبط بوقت معين بل هو يمنح اطلالتك لمسة كلاسيكية جذابة وهو سيلائمك في كل الاوقات.

لمعرفة لون مناكير بيج مناسب، فيمكنك اللجوء الى هذه الحيلة والبسيطة والصغيرة. إذا كانت بشرتك فاتحة فاعتمدي اللون البيج المائل الى الوردي او الرمادي. أما إذا كانت بشرتك متوسطة، فاختاري اللون البيج المائل الى البني أما غذا كنت من صاحبات البشرة السمراء فاختاري درجة البيج المائلة الى البني الفاتح. وهكذا ستتمكنين من تحديد لون مناكير بيج مناسب للون بشرتك وتحصلي على اظافر جذابة وملفتة.

وأجمل ما في المناكير البيج انه يمنحك لمسة انيقة وجذابة على اظافرك وهو سيظهرك اظافرك بشكل اطول من ما هي عليه.

3- لون مناكير يفتح اليد

اجمل لون مناكير

يمكن للمناكير ان ينعكس على لون اليدين فهنا مجموعة من اجمل لون مناكيرالتي يمكنك ان تختاريها والتي تجعل يديك تبدو افتح. لذلك، اخترنا ان نعرفك على لون مناكير يفتح اليد.

1- الوان المناكير الداكنة: الوان المناكير الداكنة تجعل اليدين تبدوان افتح لذلك، لا تترددي في اختيار المناكير الاحمر، المثالي بمختلف تدرجاته، كذلك، يمكنك اختيار الوان النيود، بدرجاته الداكنة وخصوصا النيود القريب الى البيج الداكن.

2- المناكير الوردي والزهري: إن الناكير الوردي بمختلف تدرجاته يجعل البشرة السمراء تبدو افتح وتحديداً الوردي الفاتح او الزهري الفاتح. هذان اللونين سيضيئان يديك ويمنحهما مظهراً أكثر توهجاً واشراقة.

3- ألوان المناكير الدافئة: ان الوان المناكير الدافئة لا سيما البرونزي تساعد على تفتيح لون اليدين، فلا تترددي في اختيار لون مناكير يفتح اليد بتدرجات والوان دافئة لتعززي جمال يديك ومظهر اظافرك.

4- المناكير الازرق والاخضر الفاتح: إذا أردت ان تبدو يديك افتح من ما هي عليه، فاحرصي على اختيار المناكير الازرق الفاتح مع ضرورة الابتعاد عن اللون الازرق السماوي الذي يمكن ان يتسبب في بهتان يديك.أما اللونين الازرق والاخضر الفاتح سيجعلان لون بشرتك يبدوان افتح بدرجتين ويعزز من جمال يديك واظافرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية