اجمل مجموعة عطور افون نفحات عطرية جذابة لاطلالة ساحرة

اجمل مجموعة عطور افون

ان النفحات العطرية الانيقة والمميزة والحصول عليها يتطلب منك ان تختاري اجمل العطور الجذابة التي تضفي سحراً على مظهرك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. عطور افون القديمة
  2. عطور افون الجديده
  3. عطور افون النسائية Eve Duet Radiant 

1- عطور افون القديمة

اجمل مجموعة عطور افون

هناك العديد من عطور افون القديمة التي تتمتع بنفحات عطرية مميزة وجذابة، تساعدك على اضفاء لمسة منعشة على اطلالتك. من هنا اخترنا لك هذه المجموعة من عطور افون القديمة.

1- عطر Anhelo: تم اصدار هذا العطر عام 1993مقدمة هذا العطر من الالدهيدات مع روائح عشبية والخوخ والريحان وزهر البرتقال والبرغموت والليمون وقلب العطر برائحة زهر بخور مريم مع زهر القرنفل وجذور السوسن والياسمين وزنابق الوادي والورد مع قاعدة العطر من خشب الصندل والعنبر والمسك والفانيلا وطحالب البلوط وخشب الارز.

2- عطر Angelica Teen Butterfly: هذا العطر تم اصداره عام 1999 مع مقدمة عطر برائحة الانانس مع اليوسفي وقلب العطر بنفحات براعم البرتقال والورد وقاعدة العطر برائحة الفانيلا والعنبر.

3- عطر Ariane: تم اصداره عام 1977. مقدمة هذا العطر برائحة اخشاب الورد مع الكزبرة والرغموت والفلفل الوردي والخوخ والالدهيدات، مع قلب العطر بنفحات زهر البرتقال والياسمين والايلينغ وجذور السوسن والورد وزنابق الوادي والاوركيد مع قاعدة العطر بنفحات النجيل الهندي والمسك وخشب الصندل والقرفة.

2- عطور افون الجديده

اجمل مجموعة عطور افون

أما إذا كنت تبحثين عن افضل عطور افونالجديده وتريدين الحصول على نفحات عطرة منعشة وجذاب، فقد اخترنا لك هذه المجموعة من افضل عطور افون الجديده.

1- عطر Pulse For Her: هو عطر زهري فاكهي تم اصداره عام 2017. أما نفحاته العطري العذبة فتجمع بين الكمثري والبنفسج وخشب الصندل.

2- عطر Alpha: تم اصدار هذا العطر عام 2015، يجمع هذا العطر في مقدمته بين البرتقال الاحمر والعليق والليتشي اما قلب العطر فيتميز برائحة الزهور والياسمينة، أما قاعدة العطر فتتكون من خشب الصندل وخشب الكشمير مع نفحة من الفانيلا.

3- عطر Amor Amora: عطر زهري فاكهي تم اصداره عام 2017، يجمع بنفحات الاميقة والمعشة نفحات مفعمة بالحب واجاذبية مع رائحة ثمر العليق والزهور المنعشة من الياسمين والسوسن والكمثري مع قاعدة العطر التي تجمع بين المسك والفانيلا والباتشولي.

4- عطر Aspire Debut: هذا العطر تم اصداره ايضاً عام 2017، مقدمة العطر من الالدهيدات مع زهر البرتقال اما قلب العطر من زهور السوسن والياسمين والورد أما قلب العطر فتتكون من اخشاب الارز وخشب الصندل والمسك.

3- عطور افون النسائية Eve Duet

اجمل مجموعة عطور افون

أما من افضل عطور افون النسائية التي يمكنك ان تجعليها خياراً مثالياً لك فقد اخترنا ان نعرفك على عطر Eve Duet، تعرفي معنا على خصائصه.

تم اصدار هذا العطر في سبتمبر من العام 2017، معطر متطور 2 في 1 لتمنحك عطراً مثيراً للاهتمام. هو عطر مزدوج مصنوع من رائحتين يمكن دمجهما مع بعضهما ويمكن استخدامها بشكل منفضل.

يركز هذا العطر على الشعور بالحنان والنضارة لجعله البديل اليومي المميز لكل مرأة مع تركيبته التي تجمع نفحات من الزهور والفواكه بنوتات من الكلمنتين وزهر التفاح وزنبق الماء والياسمن والمكونات الخشبية والعنبر.

يمكن لهذا العطر ان يكون خيار للحظات عاطفية ساحرة واطلالات مسائية مؤثرة لا تنتسى، مع تركيبة الزهور الخشبية كعطر ثانٍ مع نفحات من البرقوق والفلفل الوردي وزنبق الماء والياسمين والباتشولي.

من اجمل عطور افون النسائية على الاطلاق التي يمكنك ان تعتمديها لتلفتي انظار من حولك في مختلف مناسباتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية