اكتشفن اجمل ملابس العيد للبنات 2016

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تقدم لكنّ ياسمينة يا بنات مجموعة من الصور لأجمل موديلات ملابس للعيد 2016 من ماركات عالمية كي تتألّقن بها. شاهدن الصور التالية واعتمدن الملابس التي تناسب ذوقكن لتحصلن على إطلالة مميزة في هذه المناسبة السعيدة.

ias

الأفروال الأسود: يعتبر الأفرول من أجمل أنواع الأزياء لذلك اخترت لكنّ هذا الأفرول باللونين الأسود والأبيض المزيّن بالرسومات الملفتة التي تزيد من أناقته. يجمع بين الجمال والأنوثة ويمنحكنّ إطلالة راقية. يمكنك اعتماد مع هذا الأفرول حذاءً باللون الأسود وحقيبة كتف باللون الأبيض.

الجاكيت الجينز: لتحصلن على إطلالة كاجوال، أنصحكنّ باعتماد هذه الجاكيت الجينز مع ليغينع باللون الأسود. تضمن لكنّ هذه الأزياء إطلالة ناعمة ولكن عصرية في الوقت نفسه. اعتمدن مع هذه الأزياء حقيبة كتف باللون الأسود.

الفستان الرمادي بالأكمام الطويلة: بعيداً من الفساتين المزخرفة والمطرزة، اخترن هذا #الفستان_الطويل بالأكمام الطويلة الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية وبلونه الرمادي الدافئ ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

الفستان الأبيض الناعم: اعتمدن هذا الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة الذي على الرغم من قصته الكلاسيكية الناعمة يضمن لكنّ إطلالة ملفتة وأنيقة. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان حقيبة كتف باللون الأسود لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

البلوزة البيضاء الجذّابة: اخترن لرمضان هذه البلوزة البيضاء بالأكمام الطويلة التي تتميز بتطريزها الملفت فوق حدود الصدر. تمزج هذه البلوزة بين الأناقة والجمال ما يضمن لكنّ إطلالة خلابة.

اقرأي المزيد:اجمل موديلات فساتين مراهقات 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية