اجمل ممثلات هوليود في العام 2020

اجمل ممثلات هوليود في العام 2020

نكشف لك عن قائمة اجمل ممثلات هوليود في العام 2020 بحسب احدى الاحصاءات الاجنبية التي اشارت الى ان اختيارها نبع عن الجمال المتوقع ان يظل شابا مع مرور السنوات. ومن اجمل ممثلات سعوديات على الشاشات العربية الى الاجمل في هوليوود هذا العام.

ias

المرتبة الخامسة: أوديت أنابل

أوديت جولييت أنابل هي ممثلة أميركية من مواليد 10 مايو 1985 معروفة بأدوار مختلفة في السينما والتلفزيون، ومميزة بجمالها الناعم والانثوي الآسر.

المرتبة الرابعة: إيما واتسون

كونها الحب الأول لملايين الناس من جميع أنحاء العالم استحوذت إيما واتسون على قلوبها بأدائها في سلسلة هاري بوتر. هي إحدى أجمل نجمات هوليوود في العام 2020. شاهدي بالصور، إطلالات الممثلة إيما واتسون عبر السنين.

المرتبة الثالثة: ألكسندرا داداريو

أليكساندرا آنا داداريو هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية. لقد فاجأت المعجبين باعتبارها ابنة “The Rock” ابنة جونسون في فيلم San Andreas. تحاول أن تظهر للجميع أنها أكثر من مجرد وجه جميل.

المرتبة الثانية: ديبيكا بادوكون

إنها ليست فقط واحدة من أجمل ممثلة في العالم ،ولكنها أيضًا واحدة من أعلى ممثلات بوليوود أجراً، جمالها جذب عدد كبير من الماركات التجارية مثل Tissot و Vogue و Pepsi على سبيل المثال لا الحصر. تتميز بعينيها الآسرتين وابتسامتها الساحرة. 

المرتبة الأولى: أمبر هيرد

أمبر هيرد هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية. ولد ونشأ في ولاية تكساس. لكنها ظهرت لأول مرة في فيلمها في دور داعم ثانوي في الدراما الرياضية أضواء ليلة الجمعة (2004). وقد اختيرت الأجمل بحسب هذا الإحصاء هذا العام.

اكتشفي ختاما أسرار جمال نجمة هوليوود أمبر هيرد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية