أجمل موديلات تسريحات شعر رفع للبنات 2016

يؤثر الشعر على الشكل الخارجي لذلك من الضروري يا بنات اختيار التسريحة التي تناسب شكل وجهكنّ لتحصلن على إطلالة أنيقة في كل المناسبات. لذلك، اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات #تسريحات_مرفوعة ناعمة لإطلالتكنّ اليومية والمناسبات. تصفّحن الصور التالية واعتمدن التسريحة الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على لوك عصري ومميز.

ias

تتعدّد أنواع التسريحات المرفوعة التي يمكنكنّ اعتمادها ومنها تسريحة الكعكة في أعلى الرأس وتسريحة ذيل الحصان وتسريحة الضفيرة وتسريحة النصف رفعة وغيرها.

تسريحة النصف رفعة: تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل وتضمن لكنّ ستايلاً مميزاً خاصة مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين والبف في أعلى الرأس.

تسريحة مرفوعة جانبية: أنصحكنّ باعتماد تسريحة جانبية مع الكعكة المنخفضة والغرّة الجانبية لتحصلن على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها. يمكنكنّ أيضاً تزيين شعركنّ بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

تسريحة ذيل الحصان: تعتبر تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس سهلة التطبيق وتناسب كل أنواع الشعر. تتميز هذه التسريحة بالغرّة الجانبية وخصلات الشعر الويفي ما يضمن لكنّ إطلالة رائعة.

تسريحة الضفيرة الجانبية: اعتمدن في إحدى المناسبات تسريحة الضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

تسريحة مرفوعة ناعمة: اعتمدن تسريحة الشعر المالس مع الكعكة المنخفضة والغرّة الجانبية لتحصلن على إطلالة جذّابة في السهرات والمناسبات.

اقرئي أيضاً: اخترت لكنّ أجمل تسريحات شعر بناتيه


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية