5 موديلات شعر بسيطة لإطلالة مفعمة بالأنوثة

إن سر جمال الفتاة بأناقتها وتسريحة شعرها لذلك يا بنات اخترت لكنّ اليوم مجموعة من الصور لأجدد 5 #تسريحات_شعر تناسب كل المناسبات وتعتبر سهلة التطبيق. شاهدن الصور التالية واعتمدن التسريحة التي تناسبكنّ لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة ومميزة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحات رائجة في العام 2016.

ias

ومن هذه التسريحات إليك تسريحة الضفيرة الكلاسيكية التي تعتمدها الفنانات ويمكنكنّ اعتمادها على جنب مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل. أنصحكنّ باعتمادها في إطلالاتكنّ اليومية والكاجوال.

هناك أيضاً التسريحة الجانبية مع الشعر المالس والضفيرة الملفتة التي تزيّن الشعر. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وتجمع بين الأناقة والجمال ما يضمن لكنّ إطلالة جذّابة في كل المناسبات.

ولمحبّات التسريحات المرفوعة، اخترن تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وخاصة صاحبات الشعر الطويل. يمكنكنّ تزيين شعركنّ بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة مميزة على إطلالتكنّ.

واخترن للسهرات التسريحة المرفوعة الناعمة مع خصلات الشعر المتشابكة والغرة الجانبية مع الخصلة الويفي المنسدلة من الأمام. اعتمدن أسلوب المكياج الناعم مع هذه التسريحة لإطلالة ساحرة وملفتة.

وأخيراً، لتحصلن على إطلالة ناعمة وملفتة، اخترن تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الضفيرة التي تزيّن الرأس وتأخذ شكل التاج. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

اقرئي أيضاً:اخترت لكنّ أجمل تسريحات شعر بناتيه


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية