اليك اروع موديلات فساتين سهرة فخمة

فستان أزرق فخم

صور موديلات فساتين سهرة فخمة

اعتمدي هذا الفستان العصري والكاجوال في سهراتك الفخمة وكوني محط أنظار الكثيرين. يتميّز هذا الفستان بلونه الأزرق السّماوي الذّي يمنحك أنوثة جذّابة بالإضافة إلى قصّته القصيرة من الأمام والتي تتدرّج نحو الأرض. اختاري هذا الفستان تمتّعي بإطلالة ملكيّة.

ias

فستان أنيق لسهراتك الرّاقية

صور اجمل موديلات فساتين سهرة فخمة

هل أنت من محبّات الفساتين الطّويلة والنّاعمة؟ إعتمدي هذا الفستان الذي يتميز بلوك ناعم وأنيق لاسيما من خلال قصّة كتفه المطرّزة بالتّرتر الأخضر الذي يمنح وجهك جاذبية وجمالاً. ينسدل هذا الفستان حتى الأرض مع الفتحة الجانبيّة التي تمنحك لوكاً مميّزاً.

فستان ناعم بنفسجي

اجمل موديلات فساتين سهرة فخمة بالصور

إختاري هذا الفستان البنفسجي لسهراتك وكوني متألّقة وأنيقية. يتميّز هذا الفستان الطّويل بلونه الجّذّاب الذي يتماشى مع مختلف ألوان البشرة إضافة إلى أنه يصبح شفّافاً عند أعلى القدمين ما يمنحك جاذبيّة وسحراً يرافقانك طوال السّهرة.

فستان عصري لسهراتك الفخمة

اجمل موديلات فساتين سهرة فخمة

كوني عصريّة واعتمدي من بين الفساتين هذا التّصميم بقصّته الفضفاضة التي تمنحك الرّاحة في التّحرّك والثّقة بالنفس لاسيما وأنه يخفي عيوب الجسم. يتميّز هذا الفستان بحزامه الأنيق والمزخرف بالورود ما يمنحك إطلالة منعشة ومليئة بالحياة والجاذبيّة.

فستان فخم لإطلالة جريئة

موديلات فساتين سهرة فخمة بالصور

يتميّز هذا الفستان الأحمر بقصّته الغريبة فهو قصير عند الجانب الأوّل من الرّهر ومطرّز بشكل أنيق ويصبح طويلاً عند الجانب الثّاني ليمنحك تميّزاً وأناقةً لا توصف. اللافت في هذا الفستان ضيقه عند الخصر ما يبرز جمالك ويمنحك لوكاً مميّزاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية