تعرّفي على اجمل موديلات فساتين للعيد

فستان ناعم بقماش أنيق

صور موديلات فساتين للعيد

لإطلالة تجمع بين الأناقة والنّعومة، إختاري هذا الفستان من مانغو واحصلي على لوك جميل يميّزك عن من حولك. يتميّز هذا الفستان الطّويل بقماشه المصنوع بنقشة النّمر وقد أتى الحزام الرّفيع الأسود ليضيق عند الخصر ويبرز جماله.

ias

فستان وردي لإطلالة جذّابة

اجمل موديلات فساتين للعيد

اختاري هذا الفستان الوردي وتمتّعي بإطلالة ساحرة ومفعمة بالحيويّة في أيّام العيد. يتميّز هذا الفستان الطّويل بقماشه المطبّع بالورود الذّي يضيق عند الخصر ليمنحك إطلالة ناعمة وجميلة.

فستان أصفر طويل

اجمل موديلات فساتين للعيد بالصور

يُعتبر اللّون الأصفر من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم لاسيّما إن كنت من صاحبات البشرة السّمراء. اعتمدي هذا الفستان النّاعم الطّويل وتمتّعي بإطلالة جميلة وعصريّة تريحك في التّنقّل بأناقة في أيّام العيد.

فستان كاجوال مع جاكيت الجينز

موديلات فساتين للعيد بالصور

لإطلالة عصريّة وكاجوال في أيّام العيد اعتمدي هذا الفستان من مانغو وكوني ساحرة وأنيقة. يتميّز هذا الفستان الأسود بنعومته وطريقة إنسداله الفضفاضة حتّى الأرض.ننصحك إن اعتمدت اللّون الأسود تفتيح الإطلالة من خلال اختيار جاكيت الجينز ما يمنحك ستايلاً عصريا

فستان مشمشي للوك ناعم

تصاميم اجمل موديلات فساتين للعيد

اختاري هذا الفستان المشمشي وتألّقي بإطلالة جميلة تسحر كل من حولك. يتميّز هذا الفستان الطّويل بأكمامه الفضفاضة وبحزامه النّاعم عند الخصر الذّي يجمّل الإطلالة ويمنحك ستايلاً جميلاً. يذكر أن هذا اللّون هو من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية