أجمل موديلات ملابس لمناسبة عقد القران

اجمل موديلات ملابس لمناسبة كتب كتاب

اجمل موديلات ملابس لمناسبة كتب كتاب تجعل إطلالتكِ في غاية الرقيّ والروعة، لذا عليكِ أن تختاريها بعناية فائقة، مع الحرص على أن تكون بقصّات محتشمة وأنيقة تعكس أنوثتكِ، وبصيحات مواكبة للموضة.

ias

تسبق حفل زفافكِ مناسبة كتب الكتاب، والتي عليكِ أن تتميّزي خلالها بإطلالة تعكس شخصيّتكِ الأنثوية الهادئة والواثقة التي تعزّز حبّ خطيبكِ وأهله لكِ واقتناعهم بأنّك ستكونين زوجة مثاليّة. وتقلق كثير من الفتيات من هذه اللحظة، إذ يحترن لما سيخترنه من ملابس وأكسسوارات، نظرًا للكمّ الكبير من الخيارات المتوافرة أمامهم. ياسمينة تنصحكِ بالابتعاد عن الأخطاء في الموضة التي تفسد إطلالتكِ، وباختيار قطع بقصّات محتشمة وغير مزيّنة بتفاصيل كثيرة، وستقدّم في ما يلي لكِ أبرزها لتستوحي منها أجمل الأفكار لإطلالتكِ بمناسبة عقد قرانكِ.

البلايزر مع السروال

اجمل موديلات ملابس لمناسبة كتب كتاب

البلايزر مع السروال هما قطعتان مثاليّتان لتلفتي الأنظار بإطلالتكِ الأنيقة في يوم عقد قرانكِ، وهما يتوافران بتصاميم عدّة قدّمتها دور الأزياء العالميّة. فيمكنكِ أن تختاريهما سويًا باللون الأبيض نفسه، أو أن تنسّقي بلايزر باللون العاجي مثلًا مع سروال بلمسات حيوّية. وكيفما اعتمدتهما، احرصي على انتعال حذاء بتصميم كلاسيكيّ لا يبرز أصابعكِ، مثل حذاء الـPump.

تصاميم بقصّة الميدي

اجمل موديلات ملابس لمناسبة كتب كتاب

تتميّز الملابس بقصّة الميدي بأناقة استثنائيّة، ما يجعلها خيار الملكات والأميرات، فنراها في إطلالات ميغان ماركل والملكة رانيا العبدالله وكايت ميدلتون، وغيرهنّ. لذا انتقي الفساتين والتنانير بهذه القصّة، ونسّقيها مع حقيبة Clutch أنثويّة وحذاء Pump أنيق، واستعدّي للّحظة المهمّة.

الفساتين الطويلة

اجمل موديلات ملابس لمناسبة كتب كتاب

ترافق أجمل موديلات الفساتين إطلالاتكِ هذا العام، ومن بينها تلك الطويلة التي تعدّ مثاليّة لأسلوب محتشم ومميّز في يوم عقد القران، فاختاريها باللون الأبيض أو تدرّجات الباستيل، ولا تنسي تنسيقها مع حزام رفيع لتبرزي جمال خصرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية