أجمل نجمات هوليوود في صور صادمة لبشاعتهنّ في سن المراهقة!

البشرة الخالية من الشوائب، الماكياج الأنيق، التسريحة العصرية، والصيحات المتميّزة التي تكون دائماً عنواناً لهنّ، كلّ ما نراه من روعة وفتنة على السجادة الحمراء وفي الحياة العادية مختلف تماماً عمّا كان سابقاً في مرحلة المراهقة! فلم تكن جميلات اليوم على هذه الحال مطلقاً في سنوات مضت، ومجموعة الصور التي تتصفّحينها تفضح هذه البشاعة!

ias

وجه درو باريمور الممتلئ لم يكن مؤشراً مطلقاً الى أنّ صاحبته ستصبح أشهر نجمات هوليوود، وأنفها الضخم كان حتماً يتطلّب عملية تجمبل سريعة فشكلها تحسّن كثيراً بعدما خسرت الوزن، وأجرت عمليات التجميل التي تحتاجها، ودخلت عالم الشهرة والأضواء. أما صورة فيكتوريا بيكهام بتسريحة ذيل الحصان المرتفعة، والغرّة المنفوشة على الجبين، والأسنان هي أيضاً مظاهر تجعلنا لا نتوقّع أن فيكتوريا في وقت لاحق ستكون أجمل نجمات هوليوود، وزوجة لأوسم الرجال في العالم. (جمال نجمات هوليوود في صور الطفولة).

ساندرا بولوك في مرحلة المراهقة مع الشعر الكثيف، وملامح الوجه الكلاسيكية الأقرب إلى البشاعة منها إلى الجمال هي أيضاً ضمن فئة النجمات اللواتي تغيرن في الكامل في وقت لاحق، وأصبحن أكثر جمالاً من قبل. ولعلّ أكثر الصور الصادمة هي لتايلور سويفت، إذ لا يمكننا تصديق أنّ الفتاة صاحبة الوجه الأحمر والممتلئ ستكون في يوم من الأيام المرأة الحلم للكثير من الرجال في هذا العالم.

ختاماً، مع ميغان فوكس التي وإن كانت أقلّ بشاعة من زميلاتها، ولكن هذا لا يعني مطلقاً أنّها كانت جميلة في تلك المرحلة، بل كانت فتنتها أقل بكثير مما هي اليوم.

إقرئي المزيد:إنجلينا جولي عبر السنوات…ملامح الطفولة الناضجة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية