اجمل وجهات شهر العسل في ماليزيا لتجعليها الخيار المثالي لكما

اجمل وجهات شهر العسل في ماليزيا

خلال التحضيرات لحفل زفافك، من الامور الاساسية التي تسعين لتحديدها هي وجهة شهر العسل لتقضي اوقاتاً ممتعة مع شريكك. ومن افضل الوجهات ماليزيا.

ias

لذلك، تعرفك "ياسمينة" على اجمل وجهات شهر العسل في ماليزيا.

1- تانجونغ أرو، صباح: تتميز هذه المنطقة بشاطئها الابيض مع مناظر خلابة خلال غروب الشمس ويمكنك التمتع بالسير على الشاطئ لقضاء اوقات رومانسية مع شريكك هذا اضافة الى امكان الذهاب في رحلات بحرية حول الجزر اضافة الى امكان ركوب القارب الزجاجي والتعرف على الحياة البحرية في هذه المنطقة.

2- باتو فيرينغهي، بينانغ: يمكنك ان تقصدي هذه المنطقة مع شريكك خلال شهر العسل للاسترخاء على شاطئ البحر، هذا عدا عن امكان الاستمتاع بعدة نشاطات محلية وهي المنطقة المفضلة للذواقة من محبي تناول الطعام. هذا الى جانب العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة التي تقدم لك كل سبل الراحة والرفاهية.

3- ملقا: هي ثالث اصغر مدينة في ماليزيا وهي مدرجة على لائحة الاونيسكو للتراث العالمي. وهي وجهة ممتعة لقضاء شهر العسل، فهي تقدم لك الاسترخاء والراحة اضافة الى مشاهدة معالم المدينة التاريخية هذا الى جانب خيارات للتسوق كثيرة متاحة امامك.

4- مرتفعات كاميرون، باهانج: تقع هذه المدينة في الطرف الشمالي لماليزيا وتتميز بمناظر خلابة لمزارع الشاي ومزارع الفراولة والاكواخ المميزة بتصميمها الرائع والى جانب امكان الاسترخاء فيمكنك ان تتمتعي بالعديد من النشاطات المميزة واهمها التمتع بمناظر الشلالات والاسترخاء بين المناظر الطبيعية الساحرة.

إذاً، بعد ان تعرفت مع "ياسمينة" على اجمل وجهات شهر العسل في ماليزيا، فهل ستقصدينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية