أجواء العيد الاحتفالية في فندق متروبول مونتي-كارلو

اجواء العيد الاحتفالية في فندق متروبول مونتي-كارلو

أجواء العيد الاحتفالية في فندق متروبول مونتي-كارلو

بمناسبة حلول موسم الأعياد، يرحّب بك فندق متروبول مونتي-كارلو في أجواء احتفالية تحاكي تلك التي تشاهدينها في قصص الخيال. بمجرّد وصولك، سيدهشك مشهد النجوم المتلألئة التي تزيّن مدخل الفندق. وفي الدّاخل، تحوّل صالون الأمراء إلى قريةٍ مغطاةٍ بالثلج وسط غابةٍ ساحرة لتشعري وكأنّك في أحد بلدان الشمال الأوروبي المبهرة. وهذا ليس كل شيء؛ إذ يقدّم لك هذا الفندق أيضاً باقة من التجارب المميّزة لتنغمسي في أجواء الكريسماس الرائعة. فما رأيك في إلقاء نظرة عليها في ما يلي؟

ias

تجربة طعام مميزة في مطاعم الفندق الحائزة نجمة ميشلان

تجربة طعام مميزة
تجربة طعام مميزة

استمتعي خلال موسم الأعياد بتناول أشهى الوجبات في مطاعم الفندق الحائزة على نجمة ميشلان، والتي نذكر من بينها مطعم Joël Robuchon، وYoshi، واللوبي بار.

بوش دو نويل من تصميم أهم الطهاة

بوش دو نويل
بوش دو نويل

هذا العام، أبدع كل من كريستوف كوساك، الشيف التنفيذي للمطابخ، وباتريك ميسيانو، شيف المعجنات في فندق متروبول مونتي-كارلو في عمل بوش دو نويل أبيض اللون، ومزيّن بالذّهب وندفات الثّلج، ليتناسب مع ديكور الفندق. لا تفوتي المذاق الذي لا يُقاوم للفانيليا والكراميل ورقائق الجوز!

الكريب الشهي

الكريب الشهي
الكريب الشهي

خلال الفترة الممتدة ما بين نوفمبر ومارس، يقدّم لك كل من كريستوف كوساك، الشيف التنفيذي للمطابخ، وباتريك ميسيانو، شيف المعجنات في فندق متروبول مونتي-كارلو إبداعهم الخاص في طريقة عمل الكريب. استمتعي بمذاق الـCrepe suzette وإذا كنت تعشقين الشوكولاتة، فننصحك بتذوّق أطباق مثل كعكة Giianduja، "La religieuse"، بريوش مع الشوكولاتة، وتورتة الكراميل.

زيارة حصرية إلى متحف Oceanographic

متحف Oceanographic
متحف Oceanographic

في حال اخترت هذا الفندق لإقامتك خلال موسم الأعياد، ستتسنى لك الفرصة الحصرية لزيارة متحف Oceanrium حيث يُمكنك استكشاف الشعاب المرجانية، والقيام بجولةٍ في أحواض الأسماك، وإلقاء نظرة على الديكور التراثي في صالة المؤتمرات، وصالون الشرف.

الاستجمام في سبا متروبول من جيفنشي

سبا متروبول من جيفنشي
سبا متروبول من جيفنشي

وأخيراً، لا تتردّدي في تجربة علاجات سبا متروبول من جيفنشي لا سيّما خلال شهر ديسمبر للفوز بهدايا قيّمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية