Elemis تحتفل بمرور 25 سنة على انطلاقها في عالم العناية بالبشرة

أقامت علامة Elemis حفلاً خاصاً بمناسبة مرور 25 عاماً من الخبرة في مجال العناية بالبشرة وذلك في منتجع Heavenly في فندق ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي مساء يوم الأربعاء، بحضور عدد من مدونات ومحررات التجميل في دبي، وتضمن الحفل برنامجاً خاصاً من خدمات الدلال والعناية بالبشرة بواسطة مستحضرات Elemis.

ias

٣ خلطات أساسيّة للعناية بالبشرة قبل أسبوع من زفافك

حظي الحضور بفرصة تجربة مجموعة من المستحضرات والتقنيات الفاخرة التي تقدمها هذه العلامة الرائدة في مجال التجميل والعناية بالبشرة كجلسة تدليك الوجه وجلسة مع خبير التجميل للكشف عن الأضرار التي تواجهها بشرة الوجه بواسطة آلة خاصة، وهنا استطاعت المدعوات معرفة المناطق المتضررة في بشرتهن والأسباب التي تؤثر على صحتها. بالإضافة الى ذلك، كان الحفل فرصة لاطلاق وتجربة مجموعة مستحضرات مخصصة لمقاومة علامات الشيخوخة حول منطقة العينين، والتي تستهدف مشاكل محددة مثل الخطوط الرفيعة والانتفاخ تحت العينين والهالات السوداء. وتتضمن هذه المجموعة مستحضر علاج العينين المتقدّم، كريم تجديد لبشرة حول العينين، وأقنعة من الجل المرطب للعينين بالبروكولاجين. 

تقدّم Elemis مستحضرات عناية بالبشرة مقاومة للشيخوخة وفعالة بالإضافة إلى علاجات تجميلية مختلفة، وذلك بفضل المكونات الطبيعية الفعالة وتقنيات التركيب المتطورة والتجارب المثبتة التي تتميز بها العلامة.

تجربة يامسينة لجلسة تدليك للعيون في صالون تيبس أند توز في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية