احتفلي في صيف 2013 بماكياج العشرينيّات!

من المميّز أنّ صيحات الماكياج، ومهما مر عليها من سنين، ما تلبث أن تحضر من جديد، وهذا ما يقال اليوم عن ماكياج عشرينيّات القرن الماضي، الذي يمكن أن تعيدي إحياءه بإطلالتك هذا الصيف، نظراً لكلاسيكيّته الأنيقة، وقدرته على منحك لوك دراماتيكي جذاب!

ias

 

بعد تحضير بشرتك للماكياج، إبدئي العمل على ماكياج العيون الذي من المفترض خضوعه لقاعدة السموكي، كما كان في تلك الحقبة من الزمن، ولإطلالة عصرية يمكنك أن تلجئي إلى ظلال عيون   Hypnôse Palette من  Lancôme المتوفّرة بألوان عدّة، بطريقة دخانية غير محددة، ومن بعدها أكملي ماكياج العينين بالكحل الأسود لإضفاء السحر الدراماتيكي الجاذب للأنظار إلى نظرتك و Kôhl Hypnôse باللون الأسود يحقق لك هذه الخطوة.

 

أكملي ماكياج العشرينيّات بلمسة كثيفة من الماسكارا، واختاري ماسكارا Hypnôse Doll eyes والتي بفضل تصميم فرشاتها، تصل إلى أصغر الرموش حجماً، وتمنحها كثافة لا مثيل لها.

 

وإذا عدت إلى صور فنانات زمن العشرينيّات، تلمحين شغفهنّ بأحمر الشفاه الأحمر، لذا تممي إطلالتك مع لمسة من الأحمر الجاف، وهنا أمامك احتمالين، إما   L`Absolu Rouge  او Rouge In love ولكن تأكّدي أن كليهما قادر على منحك اللوك الآخاذ.

فماذا تنتظرين للتألقّ بماكياج العشرينيّات المميّز؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية