احدث اجهزة هواوي 2019 في العالم العربي

احدث اجهزة هواوي 2019 في العالم العربي

في جولة على احدث اجهزة هواوي 2019 في العالم العربي نجد اننا امام ابتكارين مميزين من شركة هواوي سنخبرك اليوم على تفاصيلهما التي تستحقين معرفتها. وكانت شركة آبل اطلقت دليل هدايا الأعياد 2019.

ias

HUAWEI P30 Pro بالوان جديدة

يحافظ HUAWEI P30 Pro على مكانته كهاتف رائد مع كاميرا قوية بألوان جديدة وكان قد حقق هذا الهاتف شهرة واسعة بفضل الاداء القوي والكاميرا الرباعية الفائقة من Leica بدقة 40 ميجابكسل. يتميز هذا الهاتف بعدسة فائقة التقريب حتى 50 مرة. ويتمتع ايضا ببطارية قوية تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير، ويدعمها الشاحن السريع سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 40 واط. ويحضر الوان الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني Misty Lavender إلى قائمة ألوان هذه السلسلة التي تمتاز بمظهرها الأنيق وعتاد كاميراتها القوية وتقنياتها المبتكرة. 

HUAWEI Y9s

يتميز هاتف HUAWEI Y9s بأداء قوي ويشتمل على مجموعة واسعة من المزايا، منها كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية عريضة جداً لتصوير آفاق المدينة و المناظر الطبيعية الخلابة وكاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل، الى جانب الكاميرا خاصية الإضاءة الخلفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تضمن التقاط صور سيلفي ذات إضاءة جيدة.

وهنا اكتشفي 3 أسباب لاقتناء هاتف HUAWEI Y9s الجديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية