أحدث أوجه التعاون بين الماركات العالمية والنجمات

احدث التعاونات بين الماركات العالمية والنجمات

نخبرك اليوم عن احدث أوجه التعاون بين الماركات العالمية والنجمات اللواتي يتمتعن بشعبية واسعة في مختلف الدول، ولذا وقع الاختيار عليهن ليكن الوجه الإعلاني لإطلاق المجموعات الجديدة. تعاون الماركات مع النجمات ليس أمرًا جديدًا، فالدور العالمية تلجأ لهذه الخطوة منذ سنوات للترويج لمنتجاتها. 

ias

عندما نرى صورة لأية شخصية مشهورة، تلفت أنظارنا فورًا، وندقّق بها جيدًا لنكتشف ما ترتديه من ملابس وأكسسوارات وما تضعه من مستحضرات تجميل. لذلك، تلجأ معظم دور الأزياء والتجميل إلى التعاون مع النجمات، لتشجّعنا بطريقة غير مباشرة على شراء منتجاتها، وفي ما يلي نخبرك عن أحدث التعاونات.

تعاون Coach مع جنيفر لوبيز

احدث التعاونات بين الماركات العالمية والنجمات
جنيفر لوبيز تستعرض حقيبة Pillow Tabby من كوتش

عشاق الموضة يعرفون حتمًا حقيبة Tabby من Coach التي كشفت عن إصدارات جديدة منها، بالتعاون مع عدد من المشاهير، من بينهم جنيفر لوبيز التي سبق وشاركت في حملة كوتش لعطلات الشتاء. حقيبة Pillow Tabby الشبيهة بالوسادة والمصنوعة من جلد النابا الناعم، تطل بتعديلات جديدة، أبرزها الأحجام الضخمة منها التي صمميت خصيصًا لتصوير الحملة.

> تتوفر حقيبة Pillow Tabby المصنوعة من جلد نابا الناعم بلوحة ألوان جريئة تتراوح بين الوردي والأبيض الكريمي.

تعاون أديداس مع بيونسيه

احدث التعاونات بين الماركات العالمية والنجمات
تصاميم من مجموعة ICY PARK التي تمثل التعاون الثالث بين أديداس وبيونسيه

قدّمت أديداس وبيونسيه مجموعتهما الثالثة ضمن تعاون adidas x IVY PARK الذي يجمعهما. المجموعة هي ICY PARK، وتشمل أكسسوارات متطابقة، وقطع ملابس شتوية أساسية متعددة الاستخدام. كذلك، وسّعت بيونسيه من خلال المجموعة تشكيلة الأحذية الخاصة بها من خلال إضافة 5 تصاميم جديدة عليها.

L’Oréal Paris تختار منى زكي

احدث التعاونات بين الماركات العالمية والنجمات
منى زكي سفيرة لوريال باريس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

انضمّت منى زكي إلى عائلة L’Oréal Paris لتصبح الوجه الاعلامي الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فإضافة إلى كونها ممثلة متميزة وموهوب، اختارتها العلامة كونها امرأة قوية أدّت دورًا فعالًا فى العديد من المبادرات لخدمة المجتمع والانسانية، فمن خلال صوتها استطاعت الدفاع عن حقوق الاطفال وحرية المرأة.

> أؤمن أن شعار "لانك تستحقينه" من لوريال باريس ملهم جدا لكل امرأة حتى تشعر بقيمتها.

ويمكن للمعجبين توقع ظهور الفنانة منى زكي كالوجه الاعلامي لمجموعة منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر من لوريال باريس، والتي تلبي المتطلبات المتنوعة والفريدة لجميع النساء اللواتي يعشن في المنطقة. وقد سبق أن لفتنا تعاون لوريال باريس مع كارل لاغرفيلد لإطلاق مجموعة مكياج بلمسات باريسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية