أحدث العطور العالميّة لإطلالتك في مايو 2016

شهر مايو المعروف بتجدّده وتميّزه بين الفصول يقدّم لك باقة من أجمل العطور العالمية وأحدثها لتكون رفيقة إطلالتك الرقيقة والأنثوية خلاله، فإليك تفاصيل هذه الابتكارات المتميّزة مع ياسمينة:

ias

  • CH Central Park من Carolina Herrera: نسخة محدودة من عطور CH الكلاسيكية المميزة، تكشف فيه كارولينا هيريرا عن الفصل التالي للقصة الرائعة لسحر مدينة نيويورك. ويعتبر الموقع الأسطوري في قلب الجانب الشرقي العلوي لمدينة نيويورك مصدر الإلهام، وسبب تسمية اسم العطر. وهو عطر يجمع الجمال والرقي والفخامة.
  • L’Extase Caresse de Roses من Nina Ricci: يشكّل ماء البارفان الخفيف الصادر عن دار نينا ريتشي في العام 2016 امتداداً لعطر L’Extase الذي أطلق في العام الماضي، والمميّز بالأزهار الشرقية والمسك معزّزاً ذكريات الأنوثة القوية.
  • Candy Kiss من Prada: تحت الإشراف الفني لميوتشا برادا مزجت دانييلا أندرييه تركيبة عطر Prada Candy Kiss ليبقى على البشرة لمدة طويلة مثل نغمٍ عطريٍ جذّاب. وهو أحدث إضافة إلى مجموعة عطور برادا.
  • Rare Teas من Jo Malone: أطلق دار جو مالون مجموعة عطور الشاي المبجّل من التلال اليابانية إلى الصين إلى الهيمالايا. الذي قُطف وحُضّر كل برعم فيه يدوياً وبدقة متناهية، مجتمعة معاً في الجوانب الاستثنائية الخاصة بستة أنواع نادرة من الشاي. وهي خطوة تتم للمرّة الأولى في عالم العطور.
  • Muguet من Guerlain: أطلق عطر Muguet من Guerlain مجدداً في الأوّل من مايو ضمن إصدار مترف محدود الكمية. يقوم هذا الحدث ضمن المجموعات الحصرية Exclusive Collections بمنح الدار فرصةً للاحتفال بفصل الربيع. ويُعاد ابتكاره مع ماء تواليت جديد ليشكّل تكريماً منعشاً للزهرة على شكل جرس صغير يجلب الحظّ.
  • ثلاثيّة عطور العود من Roberto Cavalli: تقدّم هذه السلسلة الفريدة من العطور أروعَ الروائح الشرقية من خلال رؤية المصمّم وأسلوبه المتميّز الذي يعجز أحد عن تقليده. والعطور تحمل إسم Oud Edition و Tiger Oud و Oud Al Qasr.
  • عطور Signature من Paris Gallery: تضمّ ستة عطورٍ فاخرة تحتفي بإرث حقبة النهضة الفرنسية والحقبة الجميلة أو La Belle Époque اللتينْ ازدهر خلالهما الفن والموضة والذوق الرفيع. وتستمد الماركة اسمها من حقيقة أن لكل شخصٍ بصمته وطابعه الخاص، مازجة الإبداع الفرنسي والذوق الشرقي الرفيع.

إقرئي المزيد:أفضل النصائح لتخزين العطور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية