احدث فساتين السهرة 2017 بين القصير والطويل

اكتشفي احدث فساتين السهرة 2017

احدث فساتين السهرة 2017 بالصور

هل تبحثين عن فستان عصري وفخم لإحدى السهرات؟ اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل وأحدث موديلات فساتين سهرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الكحلي القصير

احدث فساتين السهرة 2017

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الكلاسيكية، ننصحك باختيار من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان القصير باللون الكحلي الذي يتميز بأسلوبه الناعم. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي لتحصلي على إطلالة أنيقة.

الفستان الرمادي الملفت

احدث فساتين السهرة 2017

اعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الفضي المائل إلى الرمادي من مجموعة Michael Kors. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يضمن لك إطلالة رائعة.

الفستان الأسود الفخم

احدث فساتين السهرة 2017

لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها، اعتمدي في السهرات هذا الفستان باللون الأسود من مجموعة ماركيزا Marchesa الذي يتميز بقماشه الفخم. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ما يمنحك إطلالة خلابة وعصرية.

الفستان البيج الملفت

احدث فساتين السهرة

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان البيج من مجموعة هرمس Hermes الذي يتميز بقماشه الفخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة كلها أناقة وجمالاً.

الفستان الطويل والفخم

احدث فساتين السهرة 2017

اختاري للسهرات هذا الفستان الطويل من مجموعة ماركيزا Marchesa المصمم من قماش فخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان العصري الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة ملفتة.

الفستان البنفسجي الفخم

احدث فساتين السهرة 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في السهرات هذا الفستان البنفسجي من مجموعة جورج حبيقة الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام البنفسجي الملفت ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية