أحدث مستحضرات التجميل لتوضّبيها في حقيبة شهر العسل

احدث مستحضرات التجميل لتوضبيها في حقيبة شهر العسل

نطلعك على احدث مستحضرات التجميل لتوضبيها في حقيبة شهر العسل، والتي تقدمها أهم دور التجميل لتساعدك على الاعتناء بجمالك والحفاظ على بشرة متألقة، والتمتع بمكياج رائع، وهي ضرورية لتبقي الأجمل في عيني زوجك، وإنها من أبرز ما عليك توضيبه في حقيبة شهر العسل.

ias

بعد عرسك، عليك أن تحافظي على جمالك، ولذا من المهم أن تتبعي روتين العناية بالبشرة اليومي، في الصباح والمساء، وتطبّقي مكياجًا يعزز روعة ملامح وجهك. لتحقّقي ذلك، عليك أن توضّبي مستحضرات تجميل في حقيبة شهر العسل، وفي ما يلي أبرزها.

Radiance Cream من La Prairie

Radiance Cream ضروري للحفاظ على بشرة متألقة
Radiance Cream ضروري للحفاظ على بشرة متألقة وبملمس حريري

من الضروري أن ترطّبي بشرتك يوميًا، وحتى قبل وضع المكياج، ولذا كريم الترطيب هو من أهم مستحضرات العناية بالبشرة، وأبرزها Radiance من La Prairie الذي يحتوي على تركيبة تجمع بين تقنية توزيع الذهب الخالص ومكونات من شأنها تعزيز تألق البشرة، ترطيبها، تنعيمها وتحسين ملمسها.

جهاز LUNA 3 من Foreo لتنظيف الوجه

LUNA 3 ينظف وجهك جيدًا
LUNA 3 ينظف وجهك جيدًا ويخلصه من التلوثات

جهاز LUNA 3 من Foreo لتنظيف الوجه هو أيضًا من أهم ما يجب أن يرافقك في شهر العسل، ذلك لأنه ينظف بشرة وجهك بعمق للتخلّص من نسبة 99.5% تقريبًا من التلوّثات المتراكمة عليها. كذلك، هو يحتوي على جزء للتدليك الذي يستخدم نبضات عالية الشدّة ومنخفضة الشدّة لشد البشرة وتعزيز إشراقتها.

أحمر شفاه Kiss Me More من Flormar

أحمر شفاه Kiss Me More من Flormar يزيدك جاذبية وجمالًا
اختار أجمل ألوان أحمر شفاه Kiss Me More من Flormar

تستحق مجموعة أحمر شفاه Kiss Me More من Flormar أن يُطلق عليها اسم تاتو الشفاه، إذ تدوم طويلًا على شفتيك، ولا تتلاشى سريعًا، وتبقى ثابتة حتى عندما تتناولين الطعام والمشروبات، ولذا، اختاري أجمل الألوان منها ووضّبيها في حقيبة شهر عسلك، لأنك لن تستغني عنها، وستسعدين بتأثيرها المذهل.

كريم العيون والشفاه من Filorga

كريم العيون والشفاه من Filorga ضروري لإطلالة مثالية
كريم Global-Repair Eyes and Lips من Filorga للعناية بالشفاه ومحيط العينين

أضافت Filorga كريم عيون وشفاه إلى مجموعة Global-Repair هو Global-Repair Eyes and Lips الذي يحتوي على خلاصة زهرة مسك الروم المنشطة التي تعمل على تجديد البشرة المحيطة بالعين وتخلصها من الهالات السوداء ومختلف المشاكل، وخلاصة بذور السمسم التي تمنح منطقة محيط الشفاه النعومة وتعيد لها الحيوية والمظهر النقي المحدد. وضّبي هذا المستحضر في حقيبة شهر العسل، واحرصي على تطبيقه يوميًا.

Prisme Libre Blush من Givenchy

هذا البلاش من جيفنشي يمنحك إطلالة متألقة
هذا البلاش من جيفنشي يجعل مكياجك متوهجًا

احرصي على توضيب بلاش Prisme Libre Blush الذي تقدّمه Givenchy بعدة ألوان، حيث تحتوي كل علبة على 4 تدرّجات متقاربة، تولّد لونًا فريدًا يجمع ما بين الشفافية الاستثنائية والرقيّ، فينشأ نمط طبيعيّ متعدد الأبعاد. وتعكس كلّ مجموعة ألوان على طريقتها أحد أوجه هذا البلاش المناشد للحواس، بدءاً من مرونة الموسلين وملمس التفتا المداعب للبشرة، مروراً بخفّة الفوال ومتانة الأورغانزا وصولاً إلى رقيّ البوبلين ونعومة الفلانيل.

رذاذ الشعر العطر من Molton Brown

رذاذ الشعر العطر من Molton Brown للحفاظ على رائحة شعر جميلة
رشي رذاذ الشعر العطر من Molton Brown لترافقك رائحة طيبة كيفما تحركت

لا تنسي أن تضعي في حقيبة شهر العسل رذاذ الشعر العطر من Molton Brown، والذي يأتي ضمن مجموعة Labdanum Dusk Collection، التي تجمع منتجاتها بين اللابدانوم الذي تنبعث منه نفحات راتنجية وجلدية ودخانية، والعود الطبيعي ليتعالى من العطر أريج دافئ وملوكي، تاركًا خلفه هالة تخطف الأنفاس. وهنا، نذكّرك بطرق سرية لتثبيت العطر في الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية