إليك احدث مكياج 2016 لنظرة جذّابة

أحدث أنواع مكياج 2016

احدث مكياج 2016 بالصور

يعزز المكياج جمال وجهك ويضفي رونقاً على إطلالتك لذل اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأحدث أساليب المكياج لربيع 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي يناسبك لتحصلي على نظرة جذّابة أينما ذهبت.

ias

المكياج الفخم للسهرة

صور احدث مكياج 2016 للسهره

ننصحك باعتماد في السهرات هذا المكياج الفخم الذي يتميز بظلال العيون اللّماعة وأحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن. يضفي هذا المكياج رونقاً على إطلالتك ويمنحك نظرة ملفتة.

مكياج العيون الملفت

احدث مكياج 2016 للمناسبات

اختاري المكياج الذي يعزز جمال العينين من خلال خط الأيلاينر الملفت وقلم الكحل الأسود. لوّني شفتيك باللون النيود أو البني الفاتح لتسليط الضوء على العينين.

المكياج السموكي الجذّاب

صور احدث مكياج 2016 للسهرة

تألقي في السهرات بهذا المكياج السموكي الذي يتميز بالإستخدام الكثيف لظلال العيون باللون الرمادي مع المسكرا السوداء التي تعمل على تطويل الرموش وتكثيفها. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون الفوشيا الملفت واللّماع لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

المكياج مع الظلال اللماعة

صور احدث مكياج 2016

اعتمدي في السهرات هذا المكياج الفخم الذي يتميز بظلال العيون باللون الرمادي اللّماع مع قلم الكحل الأسود والأزرق عند زاوية العين الداخلية. كذلك، يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب ما يضمن لك لوك ملفت.

مكياج ناعم لإطلالاتك اليومية

احدث مكياج 2016 لإطلالاتك

اخترنا لك هذا المكياج الناعم الذي يتميز بخط الأيلاينر الرفيع وأحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح. يعتبر هذا المكياج مثالياً لإطلالاتك اليومية والكاجوال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية