ابتعدي عن الموديلات التقليدية وطبقي احدث مكياج عرايس انستقرام 2018

احدث مكياج عرايس انستقرام 2018

تقدم لك ياسمينة ابرز صيحات مكياج عروس انستقرام 2018 وبعض الافكار التي يمكن ان تعتمديها للحصول على اطلالة مميزة ومختلفة ورائعة في ليلة زفافك.

ias
  1. مكياج عروس انستقرام على الطريقة الفرنسية
  2. مكياج عرايس 2018 انستقرام بموديلات رائجة
  3. ادوات مكياج عرايس من ماركات فخمة وراقية
  4. طريقة عمل انستقرام مكياج عرايس لعيون سموكي

1- مكياج عروس انستقرام على الطريقة الفرنسية

احدث مكياج عرايس انستقرام 2018

تعد الاطلالات الناعمة والخفيفة والبسيطة من ابرز صيحات مكياج ٢٠١٨ اذ لم تعد المرأة تبحث دائماً عن المكياج الثقيل في المناسبات السعيدة والسهرات حتى في الاعراس ولا سيما ان هناك عناصر اخرى تكمل الاطلالة المثالية عدا عن المكياج مثل تسريحات الشعر والازياء والاكسسوارات وغيرها. ومن انواع المكياج الرائجة جدّاً هذا الصيف المكياج الفرنسي الذي يعد من انواع المكياج الناعمة والخفيفة المخروقة بعض الشيء بمكياج شفاه جذاب والتي رغم بساطتها تعد فخمة وانيقة جدّاً.

يرتكز المكياج الفرنسي على كريم الاساس والكونسيلر وادوات مكياج الوجه التي تعمل على تغطية كامل شوائب وعيوب البشرة لتحصلي على اطلالة نضرة وصافية واكثر اشراقة، بعد اخفاء الرؤوس السوداء والبقع الداكنة والبثور والعلامات التي تظهر تحت العين من خطوط رفيعة وغيرها، كما يعتمد على مكياج العيون الخفيف والناعم والبسيط وعلى البلاش ومكياج الشفاه بألوانه الحمراء بالدرجة الاولى او الزهري الداكن او البيج الغامق.

وفقاً لذلك، اختاري كريم الاساس الانسب اليك من لون ونوع بشرتك والامر نفسه ينطبق على باقي ادوات مكياج الوجه، ومن ثمّ طبقي ظلال العيون باللون الابيض على الجفن المتحرّك وتحت الحاجب تماماً، ومن ثمّ طبقي الاي شدو باللون البيج على عظمة الحاجب من الزاوية الداخلية وصولاً الى تلك الخارجيّة.

قومي بتطبيق ظلال عيون باللون الذهبي على الجفن المتحرك بواسطة فرشاة خاصّة، وطبقي ظلال بنيّ اللون على ان يكون داكن، عند زاوية العين الخارجيّة، وادمجي اللونين حتى تحصلي على نظرات جذابة جداً.

ومن ثمّ ارسمي بواسطة الايلاينر الاسود السائل خطاً بدءاً من زاوية العين الداخليّة وصولاً الى الزاوية الخارجيّة منها، وارسمي خطاً صغيراً عند زاوية العين الخارجيّة باتجاه الاعلى على ان يتصل بأول خط رسمته في الخطوات السابق ذكرها.

طبقي الماسكار بعد ذلك لرموش اطول واكثر كثافة، واختاري قلم او جل الحواجب لملئ الفراغات والحصول على شكل طبيعي ومتناسق يزيد من جمال الاطلالة، وضعي كحل اسود داخل العين وبلاش مشمشي على الخدود واختاري لون البيج الغامق او الاحمر لمكياج الشفاه الثابت الذي يدوم لساعات طويلة ولك ان تبحثي عن الوان مكياج انستقرام الرائجة في عالم مكياج الشفاه لاطلالة عروس عصرية ومختلفة عن الموديلات التقليدية.

اقرأي المزيد: اليك اسرار الاطلالة الجذابة ببساطتها مع مكياج فرنسي ناعم وفخم

2- مكياج عرايس 2018 انستقرام بموديلات رائجة

احدث مكياج عرايس انستقرام 2018

تغيّرت موضة المكياج في المراحل الاخيرة، ولا تزال الموديلات تختلف بين فترة واخرى، ولا سيما في مجال مكياج العيون اذ دخل الى الخطّ بعض الالوان العصرية والجريئة مثل اللون الازرق والاخضر والبنفسجيّ والذهبي الجلّ، وغيرها من الالوان التي باتت رائجة ومن احدث صيحات مكياج ٢٠١٨ ولا سيما في فصل الصيف الذي يطغى عليه المكياج الملون الذي يليق بالبشرة السمراء والتي غالباً ما تحصل عليها المرأة نتيجة التعرّض للشمس نظراً للجاذبية التي تمنحها البشرة السمراء للمرأة.

الوان ظلال العيون اكتسحت عالم مكياج انستقرام والصور المنشورة على التطبيق من قبل خبيرات التجميل ومدونات الموضة والجمال والمكياج والنساء اللواتي ينشرن صور لهنّ من مناسبات سعيدة واعراس وحفلات وسهرات، وظهر اللون الازرق بكثافة هذه السنة لما له من جمال استثنائي ورائع يعطي الكثير من الحركة والجمال والحياة للاطلالة فيما هناك الوان اخرى تتطلب جرأة كبيرة مثل اعتماد جل الذهبي الذي يمنحك مكياج ثقيل وجريء وجذاب جدّاً.

ومن احدث صيحات المكياج ايضاً الكونتورينغ الذي يتم اللجوء اليه بكثرة بغية القاء الضوء على الملامح الجميلة للوجه والتعتيم او تضليل تلك التي تؤثر سلباً على الاطلالة، بالاضافة الى الدور الذي تلعبه ادوات مكياج الوجه على صعيد توحيد لون البشرة وجعلها اكثر نضارة وصفاء واشراقة وجمال ونقاءً.

كذلك دخلت الالوان الجريئة والجذابة عالم مكياج الشفاه، اذ تستخدم الوان عصرية ومختلفة كالبنفسجي والخوخي والازرق الداكن والاحمر الجذاب الذي لا يزال يحافظ على سحره رغم مرّ السنين.

وبهذه الطريقة ومع استخدام الوان وموديلات رائجة وحديثة ستحصلين حتماً على اطلالة العام لناحية مكياج العرايس المختلف عن باقي الاطلالات.

3- ادوات مكياج عرايس من ماركات فخمة وراقية

احدث مكياج عرايس انستقرام 2018

تحتاج كل اطلالة جميلة وراقية وانيقة ومثالية، ادوات مكياج فخمة وذات جودة عالية مع خصائص جمالية لا تعطي الرقي فقط الى الاطلالة بل تحافظ ايضاً على البشرة وتحميها من اي ضرر ومن هذه الادوات:

  • ماسكرا برجوا: تتنوّع انواع ماسكرا برجوا Bourjois في عالم مكياج العيون، ومن اشهرها Volume Glamour Max Definition Mascara التي تتميّز بفرشاتها وقدرتها على تمشيط شعر الرموش وجعلها اكثر كثافة وطولاً.
  • برونزر FIT ME BRONZER من ماركة مايبيلين Maybelline: يعد هذا البرونزر من ابرز صيحات مكياج ٢٠١٨ في فصل الصيف فهو يمنح اطلالتك جاذبية مضاعفة، وسحراً مميزاً يليق بالاسمرار الذي تكتسبينه في موسم البحر والصيف.
  • أنستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills: تتميز ارواج انستازيا السّائلة بقدرتها على تأمين تغطية كاملة للشفاه بتركيبتها التي تحتوي على صبغات مشبعة لتقاوم التلطّخ، وتكبير الشفاه، كما تضمّ درجات الوان مختلفة شفافة وجريئة وجذابة. ويمكنك ان تستخدميها في يوم عرسك وتتألقي بها طوال السهرة.
  • فكس بلس من ماك MAC: يعد هذا المستحضر من ابرز ادوات المكياج لصاحبات البشرة الدهنية، اذ يعمل على تثبيت المكياج، وتأمين التغطية المثالية للبشرة، وتغذيتها لمنحها النضارة والاشراقة المطلوبة، خصوصاً لما يحتويه من فيتامينات ومصادر تحمي البشرة وتحافظ على لونها وجمالها ونعومتها ونضارتها. هذا ويعمل فكس بلس من ماك MAC على اخفاء التشققات والتجاعيد والخطوط الرفيعة ليقاوم علامات التقدم في السنّ، كما يدوم لاكثر من اربعة عشرة ساعة فيبقى ثابتاً بلونه وشكله ومفعوله لمدة طويل تحافظين فيها على الثقة بإطلالتك.

4- طريقة عمل انستقرام مكياج عرايس لعيون سموكي

احدث مكياج عرايس انستقرام 2018

يشتهر المكياج السموكي للعيون بفخامته وأناقته وشياكته وقدرته على منح المرأة نظرات جذابة وساحرة جدّاً، خصوصاً عند اعتماد اظلال باللون الموف او البنفسجي الذي يعد واحداً من ابرز صيحات مكياج ٢٠١٨ الذي يخرجك من دائرة الالوان الرمادية والسوداء والذهبية التي لم تعد وحدها على ساحة مكياج العيون.

يحتاج المكياج السموكي الموف اولاً الى تطبيق ظلال عيون باللون البيج على الجفن المتحرك للعين، وتطبيق ظلال رمادية اللون عند زاوية العين الخارجية، ومن ثمّ تطبيق اي شدو موف عند الزاوية الداخلية للعين، واحرصي بعد هذه الخطوات على استخدام طريقة الدمج المميزة والتي تعتمد كثيراً في موديلات مكياج انستقرام العصرية والرائجة ايضاً في عالم مكياج ٢٠١٨. ضعي من ثمّ ظلال العيون البيضاء عند الزاوية الداخلية للعين، بغية اضاءتها.

عند الانتهاء من الاي شدو، ارسمي بواسطة الايلاينر السائل الاسود خطاً ابتداءً من الزاوية الداخليّة للعين وصولاً الى الزاوية الخارجية منها، ومن ثمّ طبقي الماسكارا السوداء لرموش اطول واكثر كثافة. وطبقي الكحل الاسود داخل العين لنظرات اكثر جاذبية وجرأة وقوّة لاطلالة كلها ثقة في يوم عرسك.

هذا في ما خصّ مكياج العيون، فيما عليك في البداية ان تستخدمي ادوات مكياج الوجه من كريم اساس وكونسيلر وهايلايتر وكونتورينغ لبشرة نضرة ومشرقة وصافية تكمل باقي خطوات المكياج مع استخدام البشر او احمر الخدود لاضفاء مزيداً من الجمال لكامل اللوك قبل ان تنهيه بتطبيق اللون الاقرب اليك في مكياج الشفاه.

كما يمكنك ان تستخدمي في مكياج العيون اللون الاسود لظلال العيون والرمادية مع اللون الزهري وغيره من الالوان الفاتحة الممزوجة مع تلك الداكنة كما الصورة اعلاه للوك جذاب وانيق وفخم.

اقرأي المزيد: واكبي بالصور صيحات مكياج سموكي رهيب بالوانه الحديثة والرائعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية