أحذية Laurence Dacade الأجمل لشتاء 2016!

لا شكّ بأنّ أحذية الكاحل (اكتشفي احذية الكاحل الاشهر في شتاء 2016) هي الأبرز في موسم الشتاء ولكن إذا كنتِ تبحثين عن حذاء كاحل مميّز، فما عليكِ سوى اختيارها موقّعة من Laurence Dacade، هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها أجمل موديلات الأحذية لا سيما الأحذية الشتويّة التي تأتي طويلة الساق أو بأسلوب أحذية الكاحل.

ias

ولكن وعلى رغم  أنّ الأحذية طويلة الساق تأتي مميّزة من هذه العلامة إلاّ أنّ مجموعة شتاء 2016 أتت بلون واحدة وبسيطة التصميم ولكنّ أحذية الكاحل هي التي لفتت أنظارنا هذا الموسم من Laurence Dacade إذ أتت مطبّعة وبرسومات وأشكال مميّزة ما جعلنا نعتبرها أحذية الموسم أو الـ Must Have في شتاء 2016.

إنّ ألبوم الصور يكشف لكِ أبرز موديلات أحذية Dacade التي تنوّعت ما بين حذاء الكاحل المطبّع بالأزهار والذي يضفي لمسة حيويّة على إطلالة الشتاء التي تأتي في معظم الأحيان داكنة، هذا الحذاء الذي ننصحك بتنسيقه مع الإطلالة المنسّقة باللون الواحد والداكن كالأسود مثلاً و يمكنكِ أن ترتدي السروال بقصّة الـ Flare على الكاحل باللون الأسود مع الكنزة بقبّة العنق العالية باللون الأسود أيضاً.

ومن الأحذية المميّزة التي يمكنكِ أن تختاريها من هذه الماركة، حذاء الكاحل المقلّم والمقطّع الذي يضفي لمسة Vintage ويمكنكِ تنسيقه لإطلالة ستينيّة مثلاً مع التنورة بقصّة الـ A Line وذات الطول المتوسّط أو بقصّة مثنية Pleats والقميص بموضة الكشاكش أي Ruffles على الصدر أو مع التوب أو القميص المزيّن بالشال الرفيع والطويل على الرقبة.

أما إذا أردتِ إطلالة جذابة أكثر، فلا تتردّدي في اختيار حذاء الكاحل بنقشة النمر الذي يمكنكِ تنسيقه إما مع الجينز المثنيّ على الكاحل أو مع التنورة السويدية القصيرة بقصة الـ A Line، هذه القصة الرائجة هذا الموسم والتي يمكنكِ اعتمادها مع السترة السويدية أيضاً بأسلوب الكيمونو أو مع الكنزة الصوفية.

وكما أنّ الفرو من الصيحات الأبرز في عالم الأزياء، فهو أيضاً الأبرز في عالم الأحذية و بإمكانكِ اختيار حذاء Dacade بمربعات مقطّعة من الفرو، هذا الحذاء الذي تنسّقينه مع المعطف بأسلوب الـ Robe وحزام الكيمونو الذي ترتدينه وكأنّه فستان أو مع الإطلالة المنسّقة من سروال الـ Culotte التيويدي أو الصوفي مثلاً والكنزة القصيرة أو القميص المزيّن بـ شالٍ من الفرو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية