أحذية تليق بالسراويل والتنانير...إكتشفيها

هناك بعض الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع السراويل أو الجينزات وكذلك مع التنانير، هذه الأحذية التي ليست بالضرورة أن تكون بكعبٍ عالٍ إنما بإمكانها أن تكون مسطّحة أو حيوية لاسيما أن لم بعد هناك من قاعدة تفيد بارتداء الأحذية الرسمية مع الإطلالة الرسمية والأحذية الحيوية مع الإطلالة الحيوية.

ias

لذا ومن أجل إطلالة مريحة وعملية تناسب أجواء العمل كما الإطلالة الشبه رسمية، تمسّكي بالأحذية المسطحة أو شبه المسطحة واختاري التصاميم التالية التي تليق بالسراويل كما بالتنانير أو الفساتين.

وكي تبدو إطلالتك مميزة، ننصحكِ باعتماد بعض الطرق المناسبة لتنسيق هذه الأحذية بالذات ونبدأ مع الحذاء الرائج في صيف 2016 (اي احذية تختارين في صيف 2016) والذي يمكنكِ تنسيقه مع ملابسك كافّة، إنه حذاء الشرائط بكعب الـ Wedge الذي يمكنكِ تنسيقه إما مع الجينز المثني أو بقصّة الوالدة أي بقصة الخصر العالي المنفوخ لإطلالة Vintage  وتنسّقين هذا الجينز مع الـ T Shirt التي تضعينها تحت الجينز أو مع التوب الضيّقة على الجسم وبقماش الليكرا التي تختارينها مقلّمة مثلاً أو مع التوب بأسلوب التونيك أو بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

إنّ هذا الحذاء يمكنكِ تنسيقه أيضاً مع تنورة الجينز الرائجة هذا الموسم بالقصّة المستقيمة والطول القصير أو مع فستان الجينز أي الدينم بأسلوب القميص Shirt Dress.

أيضاً، يمكنكِ الاستمرار في اعتماد حذاء الغلادييتر الذي يبقى رائجاً من الموسم الماضي وتنسيقه مع السروال بقصّة البيرمودا أو بالشقّ على الجانبين أو بقصّة الـ Culotte كما مع الفساتين الطويلة بالشقّ على الساق أو التنورة القصيرة بقصّة الـ A Line أو القصّة المثنية.

ومن الأحذية المسطّحة الرائجة هذا الصيف والتي تليق بالتنانير والفساتين كما السراويل، تلك التي تأتي بأسلوب الصندل المفتوح مع الكعب العريض Block Heels، هذه الأحذية التي تعكس لمسة من الحقبات السابقة والتي يمكنكِ تنسيقها مع السروال الرسمي بطول يصل حدّ الكاحل أو مع الجينز بالقصة الضيقة والطول الذي يصل حد الكاحل أو مع التنورة ذات الطول المتوسط التي تختارينها إما ميتاليكية أو مثنيّة  وترتدين مع هذه القطع، القميص الكلاسيكي أو التوب الناعمة.

أخيراً، لا يمكن إلاّ أن ننصحكِ باختيار حذاء المول المسطّح (احذية الـ Slides من الماركات الرياضية موضة في صيف 2016) الرائج هذا الصيف والذي لم يعد يقتصر على الإطلالة الحيوية، هذا الحذاء الذي بات من الممكن تنسيقه حتى مع السروال الرسمي أو البدلة الرسمية وليس فقط مع الجينز كما مع الفساتين الرسمية نوعاً ما لاسيما إذا كانت بأسلوب القميص الطويل Shirt Dress أو مزينة بحزام عريض مع شق على الساق.

إقرأي المزيد: تعرفي على حذاء فالينتينو الرياضي الجديد لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية